Banner




مركز تعليم الكبار بكلية التربية

مركز تعليم الكبار في جولته الثالثة بالتربية الرياضية

البوابة الإلكترونية

13/03/2017

 التقى مركز تعليم الكبار بكلية التربية جامعة المنوفية بطلاب وطالبات كلية التربية الرياضية بالجامعة في جولته الثالثة ضمن إطار اللقاءات التوعوية التي يقوم فيها المركز بنشر ثقافة تعليم الكبار وتحقيق المشاركة الطلابية بكليات الجامعة المختلفة لخدمة المجتمع بمشاركة الطلاب بمشروع التعاقد الحر.
وقد تضمن اللقاء عرض الدكتورة هبة الغتمي مدير المركز والدكتورة فتحية أحمد عضو مجلس إدارة المركز لنسبة الأمية بمصر وخطورتها على المجتمع ككل ودور الجامعة في القضاء عليها بقرى ونجوع ومراكز محافظة المنوفية وذلم من خلال مبادرة الجامعة لدمج طلابها في المشروع القومي لمحو الأمية وتعليم الكبار وعرض بنود البروتوكول التعاوني بين الجامعة والهيئة العامة لمحو الأمية وكذلك إجراءات التعاقد الحر. ودور الجامعة في إقامة دورات لإعداد معلم الكبار التي يقدمها المركز لتدريب الطلاب وإعدادهم عبر سرد للنماذج الناجحة للمركز.
وقالت الدكتورة هبة أن الهدف الرئيسي للهذه اللقاءات هو دعوة الطلاب للمشاركة في إنهاء هذا العارض التعليمي في مجتمع كل طالب مشارك سواء من أهله أو جيرانه أو معارفه حيث أبدى الطلاب والطالبات إستعدادهم الإيجابي نحو المشاركة الفعالة مع أهداف المركز.
حضر فعاليات اللقاء الدكتور إبراهيم غريب عميد الكلية.
يذكر ان المركز التقى خلال الأسبوع الماضي بطلاب كلية الآداب وحضر فعاليات اللقاء الدكتور أسامة مدني عميد الكلية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وعددًا من الطلاب.
اللقاءات برعاية الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة وإشراف الدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور جمال الدهشان عميد كلية التربية والدكتور على حسين وكيل كلية التربية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

 

 

 

 

 



Top