Banner




إحتفالات ذكرى تحرير سيناء

أنشاص العسكرية: تستقبل طلاب جامعة المنوفية للمشاركة في إحتفال ذكرى تحرير سيناء

ادارة الاعلام

25/04/2017

شاركت جامعة المنوفية في إحتفالات ذكرى تحرير سيناء بتنظيم زيارة إلى منطقة "أنشاص" العسكرية التابعة للقوات المسلحة في الشرقية بحضور عدد من طلاب الجامعة للتعرف على ما يقوم بة الجنود المصريين في وحدات المظلات.
شارك في الزيارة الدكتور إبراهيم غريب عميد كلية التربية الرياضية بشبين الكوم، وعاكف بدر مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، والمقدم محمد مصطفى عبد الدائم مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة، وبدأت الزيارة بعرض فيلم تسجيلي عن وحدات المظلات وتاريخها، وإبراز ما يقوم به الجنود المصريين في تلك الوحدة من قفز من أعلى الطائرات، والقفز الحر، والتعرف على تاريخ الوحدة وما قادمت به من دور عظيم في حماية منشآت البلاد في أعقاب ثورتي 25 يناير و 30 يونيو. وشملت الزيارة التواجد في متحف المظلات داخل الوحدة، ومدرسة المظلات، وميادين التدريب لرؤية الجنود على الطبيعية أثناء التدريبات المختلفة.
وحرص الطلاب على إلتقاط الصور التذكارية وسط حفاوة وثقة بالقوات المسحلة المصرية بحضور العميد أركان حرب محمود أحمد العيداروس قائد وحدات المظلات الذي إستقبل وفد جامعة المنوفية بالترحاب وحرص على بث الثقة في نفوس الشباب وناشدهم بعدم الإنسياق وراء الأغراض الشخصية لبعض فئات المجتمع مطالبـــًا بالحفاظ على أمن وإستقرار الوطن.
وفي ختام الزيارة تسلم العميد أركان حرب هدية تذكارية عبارة عن شعار جامعة المنوفية، مقدم من الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة، وقامه له الدكتور إبراهيم غريب عميد كلية التربية الرياضية، كما تسلم غريب درع تذكاري من وحدة المظلات لجامعة المنوفية.

Image may contain: 13 people, people sitting

 

 

 

 

 



Top