Banner




رئيس جامعة المنوفية

رئيس جامعة المنوفية يلتقى بطالبات برنامج التبادل الطلابى

إدارة الاعلام

05/08/2018

 

إلتقى اليوم الدكتور معوض الخولى بطالبات من كليات الهندسة والحاسبات والمعلومات والتجارة المشاركات فى برنامج التبادل الطلابى عقب عودتهن من جامعة نزوى بسلطنة عمان.
سأل رئيس الجامعة الطالبات عن مدى استفادتهن من هذه الرحلة حيث أشادت الطالبات بهذه التجربة التى أتاحت لهن التدريب الميدانى فى المواقع الإنشائية والبنوك ووحدات الإنترنت كل فى تخصصه، والتعرف على ثقافات وعادات وتقاليد متنوعة.
وفتح رئيس الجامعة باب النقاش معهن فى مختلف قضايا المجتمع فى الوقت الحالى ومدى متابعتهن لما يدور من أحداث مؤكدا على أهمية المنظومة الأخلاقية والقيمية ليكون المجتمع مجتمع سوى وعدم تبرير الخطأ مطلقا وأن الاحتياج ليس مبرر للخطأ معطيا أمثلة لأفراد مروا بأصعب الظروف ولكن بالجد والعمل والمثابرة نجحوا وحققوا احلامهم دون أن يلقوا اللوم على الظروف الصعبة.
واكد الخولى على أهمية دور المرأة فى المجتمع فهى نصف المجتمع وهى المسئولة عن النصف الآخر وعلى الأم الدور الأكبر لتربية الأبناء على الأخلاق والقيم لأن بناء الإنسان هو أساس بناء وتطور المجتمع.
أهدت الطالبات درع جامعة نزوى لرئيس الجامعة الذى هنأهم وشكرهم على تمثيلهم جامعة المنوفية بصورة مشرفة وهنأ الطالبة عبير خالد قمح بالهندسة لفوزها بالمركز الأول عن فيديو من تصميمها عن يومياتهن فى جامعة نزوى والطالبة علا جلال الخولى بالحاسبات والمعلومات بالمركز الثانى.

 

 

 

 

 



Top