Banner




الدكتور

قرمان يتابع فعاليات الأسبوع البيئي بالكليات ويشارك في قافلة توعوية بكلية الطب البيطري

ادارة الاعلام

17/10/2018

شارك الدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة في فاعلية قافلة توعوية بكلية الطب البيطري إلى مدرسة الشهيد طارق محمد ذكى " الحسينية " سابقا بشبين الكوم لتوعية الطلاب والطالبات بمخاطر إنتقال العدوى من الحيوان للإنسان.

هذا .. ويتابع قرمان الفاعليات المتنوعية بالكليات من قوافل وندوات توعوية للأسبوع البيئي والثقافي بكليات الطب والطب البيطري والزراعة والصيدلة والتربية النوعية والتربية والتربية الرياضية والطفولة والعلوم، ويؤكد على أن الأسبوع البيئي يتناول مشكلات بيئية وصحية متنوعة ويضع حلولاً لها ويساهم في القضاء عليها تضامنــًا مع خطط الدولة في إحداث التنمية المستدامة وبناء المجتمع وجعله خاليــًا من معوقات التشيد والبناء.

كما قام القائمون على فعاليات قافلة الطب البيطري بتعريف الطلاب بنوعية الأمراض التي تنتقل من الحيوان للإنسان وسبل إنتشار العدوى وكيفية تجنبها.
القافلة برعاية الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والقائم بعمل رئيس الجامعة وشارك في الفعاليات الدكتور أحمد صابر الفيومي وكيل الكلية والدكتور السيد مصطفى ابراهيم والدكتور مبروك عطية والدكتور مصطفى عبد الجابر والدكتورة مروة عوض وطلبة وطالبات الكلية

 

 

 

 

 



Top