Banner




رئيس جامعة المنوفية فى لقاء مفتوح مع الصحفيين والإعلامين بالمحافظة

رئيس جامعة المنوفية فى لقاء مفتوح مع الصحفيين والإعلامين بالمحافظة

إدارة الإعلام

11/01/2020

فى لقاء مفتوح.. التقى الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية بوفد من الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة بحضور الدكتور أسامه مدنى عميد الآداب والمستشار الإعلامى لرئيس الجامعة والمحاسب جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة وحمدى عبد الرحمن مدير إدارة الإعلام بالجامعة.

فى بداية حديثه وجه رئيس الجامعة الشكر لجميع الحضور لمجهوداتهم فى تغطية مختلف أنشطة وفعاليات الجامعة آخرها احتفال عيد الجامعة الثالث والأربعين والذين ساهموا فى التغطية الإعلامية له بصورة موسعة، مشيدا بحرصهم على التواجد الدائم فى مختلفة أنشطة الجامعة، ومتمنيا مزيدا من التعاون للصالح العام، وأهمية أن يتميز الصحفى والمراسل بالدقة فى نقل الأخبار والحصول عليها من مصادرها الصحيحة وإعمال العقل والمنطق لنقل الصورة الحقيقية للفعاليات.

كما أجاب رئيس الجامعة على تساؤلات الحضور فى مختلف القضايا والتى تم تناولها مؤخرا خاصة ظاهرة العنف بين الطلاب، حيث استعرض كافة الإجراءات التى تتخذها الجامعة فى هذا الشأن لحل هذه المشكلة، وماتوصلت إليه نتائج التحقيقات والمجالس التأديبية وقرارات الفصل لبعض الطلاب، مؤكدا أن الجامعة تتخذ أقصى العقوبات الرادعة لحل هذه المشاكل، بالإضافة إلى دورها التربوى والخدمى لمواجهة ظاهرة العنف، والإجراءات الأمنية التى تمت لمواجهتها.
كما تطرق الحديث إلى المستشفيات الجامعية وإمكانياتها وأعداد المترددين يوميا عليها والذى يبلغ آلاف بصورة يومية، وماتم خلال الفترة الأخيرة من تطوير وسعى دائم لتقديم أفضل خدمة علاجية للمرضى، ومايواجه المستشفيات الجامعية من تحديات مختلفة وسبل التغلب عليها.
هذا وقد وجه الحضور الشكر لرئيس الجامعة على هذا اللقاء، والوعد بالمزيد من التعاون لعرض أنشطة وفعاليات الجامعة بقطاعاتها ووحداتها المختلفة، ودورها التعليمى والمجتمعى فى خدمة أبناء المحافظة، وأن الجميع يعمل للصالح العام والتعاون لمواجهة أى تحديات.

 

 

 

 

 

 



Top