أستقبل اليوم السيد الأستاذ الدكتور/ صبحى شرف السيد الأستاذ الدكتور/ أيمن علي عبد الحميد مستشار رئيس الجامعة للشئون الهندسية

أستقبل اليوم السيد الأستاذ الدكتور/ صبحى شرف السيد الأستاذ الدكتور/ أيمن علي عبد الحميد مستشار رئيس الجامعة للشئون الهندسية

اعلام كلية التربية

19/05/2021

أستقبل اليوم الأربعاء الموافق ١٩ مايو ٢٠٢١م
السيد الأستاذ الدكتور/ صبحى شرف
عميد الكلية
السيد الأستاذ الدكتور/ أيمن علي عبد الحميد
مستشار رئيس الجامعة للشئون الهندسية
والمهندس/ محمد وفائي
مدير عام فرع شركة العبد بالمنوفية
لتفقد أعمال لإنشاءات والتجديدات بموقع الكلية
حيث شاهد الجميع الأعمال الإنشائية التي تجري داخل الكليه
والتي سيتم الانتهاء منها قريبا .
حيث أكد سيادته حرص الكليه علي استلام موقع الكلية في اجمل وأكمل صوره من حيث الشكل الجمالي وكذلك الخدمة المميزه التوسعات الأخيرة حيث شاهد الجميع البرجولات الجديدة التي سيتم الانتهاء منها قريبا وكذلك أعمال التشجير والتجميل بالكليه .
وانتقل الوفد الكريم لمشاهده أعمال تركيب بلاط الانترلوك في كافة أرجاء الكلية وكذلك تجميل مدخل الكلية وبوابة الكلية الرئيسية .
ثم شاهد الاستاذ الدكتور/ مستشار رئيس الجامعة للشئون الهندسية اخر ما تم اضافة من تطوير وتحديث داخل الكلية والمتمثل في تركيب شبكة wi-fi فائقة السرعة داخل الكلية قد أكد الأستاذ الدكتور/صبحي شرف عميد الكليه حرصه الشديد علي أن تمتلك الكلية أحد أهم مقومات التعليم الالكتروني والتعليم عن بعد والتعليم الهجين وهو توافر شبكة إنترنت لاسلكية عالية الجوده والسرعة .
وهو الأمر الذي أشاد الجميع به نظرا لما تشهده العملية التعليمية في الوقت الحالي من ضرورة توافر الآليات المناسبة للتواصل من خلال الانترنت مع الطلاب والتي من أهمها وجود شبكة wi-fi فائقة السرعة لتحقيق هذا المتطلب .
خالص التمنيات بالتوفيق للجميع

 

 

 

 

 



Top