جامعة المنوفية

هندسة شبين تختتم الانشطة الطلابية بحصد العديد من الجوائز

كلية الهندسة

11/05/2016

تم تكريم 137 طالب وطالبة في مختلف الانشطة الطلابية والحاصلين على المركز الاول والثاني والثالث على مستوى الكلية والجامعات المصرية بشهادات تقديرية، ذلك في حفل ختام الانشطة الطلابية بحضور الدكتوة عزة لاشين عميد الكلية والدكتور عوض السبع وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور اشرف زين الدين وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث.

أكدت الدكتورة عزة لاشين ان كلية الهندسة من اوائل الكليات التي حصدت عدد من الجوائز في مسابقة الابداع على مستوى الجامعات المصرية حيث حصلت الطالبة الاء طلبة خاطر الاول في مسابقة اول عازف، والطالب حسين السيد ابو حسن ثاني مقال. كما اشارات الي الطلاب حصل ايضا على عدة مراكز على مستوى الجامعة حيث حصل فريق الكلية على المركز الاول في السلة والثاني تايكوندو واول فريق سباحة، والثاني في المصارعة و الكارتية. وعلى المستوى الاجتماعي الاول تنس طاولة، وفي النشاط المسرحي حصلت الطالبة شيماء نبيل مركز ثاني تمثيل والطالبة ريم صبحي شريف مركز ثاني تمثيل.

أكد الدكتور عوض السبع بان الكلية صعدت الي المستوي الاول على جامعة المنوفية بتنافس الجامعات المصرية على جائزة الشارقة في الابداع، مشيرا الي ان الكلية بها اتحاد كلية مميز اخلاقيا وعلميا وان للكلية دور هام في حصول الجامعة على مراكز متقدمة على مستوى الجامعات المصرية. 

 

 

 

 

 



Top