غدا : انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني عشر لتنمية البيئة المستدامة والرابع لكلية الهندسة جامعة المنوفية

غدا : انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني عشر لتنمية البيئة المستدامة والرابع لكلية الهندسة جامعة المنوفية

كلية الهندسة

13/03/2022

تحت رعاية الاستاذ الدكتور/ خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية تنظم كلية الهندسة جامعة المنوفية المؤتمر الدولي الرابع للكلية والثاني عشر لتنمية البيئة المستدامة من ١٤- ١٨ مارس الجاري وذلك تحت إشراف الأستاذ الدكتور/ محمود الشيخ عميد الكلية ورئيس المؤتمر والاستاذ الدكتور/ محمد سعفان وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا ونائب رئيس المؤتمر والاستاذ الدكتور/ رجائي صالح وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع ونائب رئيس المؤتمر والاستاذ الدكتور/ أشرف زين الدين مقرر المؤتمر .
أكد أ.د/ محمود الشيخ عميد الكلية أن المؤتمر يهدف إلى تقديم فرصة للباحثين علي المستوي المحلي والعالمي وكذلك مهندسي الخدمات والصناعة لمناقشة ماهو جديد في مجال الهندسة في منتدي علمي ضخم.
هذا كما أشار أ.د/ محمد سعفان وكيل الكلية للدراسات العليا أن المؤتمر يشمل العديد من الجلسات العلنية والندوات والمعارض والملصقات ويتناول ٢٢ محور من محاور الهندسة والطاقة المتجددة والكهربية والميكانيكية .
كما أضاف أ.د/ رجائى صالح وكيل الكلية لشئون البيئة أن المؤتمر سيناقش تطبيقات النانو تكنولوجي والهندسة الإنشائية والمدنية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وصرح أ.د/ أشرف زين الدين أن اللجنة العلمية للمؤتمر تشكلت من أ.د/ محمود الشيخ و أ.د/ محمد سعفان و أ.د/ عزة لاشين و أ.د/ أشرف زين الدين و أ.د/ خالد حيزة.

 

 

 

 

 



Top