من     19/10/2022
إلي     31/10/2022
View Image

تشجير كلية الهندسة الالكترونية بمنوف ضمن فعاليات الأسبوع البيئى

 

 

 

 

 

 

 

 

فى إطار الأسبوع البيئى قام الأستاذ الدكتور/ أيمن السيد عميرة ، عميد الكلية، والاستاذ الدكتور/ سعيد محمد عبدالعاطي ،وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والاستاذ الدكتور/ محمد ابوزيد البروانى، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ،والأستاذ الدكتور/ محمد عبد العظيم البردينى، عميد الكلية الاسبق ولفيف من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالتعاون مع مهندسي الحدائق بالكلية بتشجير الكلية وزراعة الكثير من الأشجار بها مما يزيد الكلية جمالا وازدهار.

أشار الدكتور/ ايمن عميرة إلى أهمية المساحات الخضراء في آثارها الايجابية التي تنعكس على البيئة، مؤكدا أن الاهتمام بزيادة المساحات الخضراء والتشجير يأتى لتوفير المناخ الملائم للطلاب داخل الكلية لتهيئتهم لتلقي العلم.

كما أكد الدكتور/ سعيد محمدعبد العاطي على حرص الجامعة على توعية الطلاب وتحفيزهم على دعم ونشر المساحات الخضراء في البيئة المحيطة بالطلاب.

وفى نهاية اليوم قام الدكتور/ سعيد محمد عبد العاطي بدعوة الجميع إلى الحفاظ على البيئة، والحفاظ على الهواء النظيف ، والمشاركة في المحافظة على المناخ من خلال الحفاظ على البيئة التي نقيم فيها.

 

 

 

Top