زيارة مدرسة نصرعبد الغفورالثانوية بنات

زيارة مدرسة نصرعبد الغفورالثانوية بنات

العلاقات العامة والاعلام

08/11/2018

زيارة مدرسة نصرعبد الغفورالثانوية بنات بمنوف إلى كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف

إستقبلت كلية الهندسة الإلكترونية بجامعة المنوفية تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ عادل السيد مبارك، رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور/ عبدالرحمن السيد قرمان، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، و الأستاذ الدكتور/عبد الناصر عبد الجواد، عميد الكلية والأستاذ الدكتور /أيمن السيد أحمد السيد عميره، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعدد من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وأكد ا.د/ أيمن السيد أحمد السيد عميره أن الهدف الأساسى من هذة الزيارة هو تشجيع الطالبات فى المرحلة الثانوية على كيفية تحديد هدفهم فى المستقبل وتنمية قدراتهم من خلال زيارة معامل الكلية والتعرف على جميع الأنشطة العلمية، الأمر الذى قد يساعدهم فى مراحل حياتهم القادمة.

كما أضاف أن وجود كلية الهندسة الالكترونية فى هذه البقعة من أرض المحافظة ما هو إلا لخدمة المجتمع المحيط ككل فهى ليست مغلقة ولها أسوار إنما تخدم المجتمع بأكمله من خلال القوافل والندوات التى تنظمها.. ومرحلة الثانوية هى أحد أهم الركائز التى تسعى الكلية والجامعة للتعاون معها كحق أصيل لطلاب هذه المدارس وأن تسعى الجامعة بكل وحداتها لتقديم كافة المساعدات لتنمية قدرات أبناء المستقبل والجيل القادم .

واختتمت الزيارة بإجتماع مع وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة موضحا فيها اٌقسام الكلية ونبذة عن كل قسم مشيرا إلى الثلاثة برامج الجديد بالكلية

 

 

 

 

 



Top