رئيس الجامعة يفتتح المؤتمر السنوى الثامن عشر لقسم طب و جراحة العين بكلية الطب جامعة المنوفية

رئيس الجامعة يفتتح المؤتمر السنوى الثامن عشر لقسم طب و جراحة العين بكلية الطب جامعة المنوفية

كلية الطب

03/05/2018

أفتتح اليوم الأستاذ الدكتور/ معوض الخولي - رئيس جامعة المنوفية - المؤتمر السنوى الثامن عشر لقسم طب و جراحة العين بكلية الطب جامعة المنوفية بحضور الأستاذ الدكتور/ أحمد جمال الدين - عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية - و الأستاذة الدكتورة/ هدى السبكى - رئيس القسم و المؤتمر - و الأستاذ الدكتور/ عمر الشبراوى - نائب رئيس الجمعية الرمدية المصرية - و الأستاذ الدكتور/ طه سرحان - رئيس جمعية الدلتا الرمدية الإكلينيكية - والدكتور/ حسين ندا - نقيب أطباء المنوفية. كما حضر المؤتمر السادة أعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة و طلاب الدراسات العليا بالقسم بمشاركة أساتذة الرمد من مختلف الجامعات المصرية و مستشفيات وارة الصحة و التأمين الصحى. و يناقش المؤتمر اكثر من 18 بحثاً حول الجديد في طب و جراحات العين.

خلال كلمته أعرب رئيس الجامعة عن سعادته لتواجده اليوم في هذا المحفل العلمى السنوى لقسم طب و جراحة العين الذى يعقد للعام الثامن عشر على التوالى و هو ما يعنى الآصالة و العراقة لهذا القسم المجتهد بجميع أعضائه و حرصهم الشديد نقل الخبرات و تبادل العلم حيث يحرص القسم أيضاً بجانب إقامة مؤتمر سنوى على عقد ندوات علمية شهرية بشكل دورى كما أشار سيادته بالتطوير و الخدمات التى يقدمها قسم طب و جراحة العين.

و أكد عميد الكلية على ضرورة الإستفادة من عقد هذه المؤتمرات العلمية و نقل الحبرات لشباب الأطباء في ظل وجود أساتذة التخصص من مختلف الجامعات المصرية و هو ما يثرى القيمة العلمية للمؤتمر كما أثنى سيادته على قسم طب و جراحة العين بالكلية على الإلتزام و العمل الجاد و الدؤوب و هو من أول 10 أقسام أنتهت من تكوين بنوك لأسئلة الإمتحانات الخاصة بتخصص طب و جراحة العين.

و في ختام الجلسة الإفتتاحية تم إهداء درع المؤتمر للأستاذ الدكتور رئيس الجامعة و الأستاذ الدكتور عميد الكلية كما تم تكريم الحضور و ضيوف المؤتمر و السادة أعضاء علتدريس الحاصلين على ترقيات خلال العام و المتميزين من العاملين بالقسم و تمريض القسم.

 

 

 

 

 



Top