عميد الكلية يلتقي بأعضاء الجهاز الإداري و الموظفين الجدد بكلية الطب جامعة المنوفية

عميد الكلية يلتقي بأعضاء الجهاز الإداري و الموظفين الجدد بكلية الطب جامعة المنوفية

كلية الطب

20/06/2018

نظمت وحدة ضمان الجودة بكلية الطب جامعة المنوفية اللقاء الدورى بأعضاء الجهاز الإداري مع السيد الأستاذ الدكتور/ احمد جمال الدين - عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية - بحضور الأستاذ الدكتور/ محمود قورة - وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة - و الدكتورة/ رانيا عزمى - مدير وحدة ضمان الجودة - و الدكتورة/ أميرة فتحى - نائب مدير وحدة الجودة - و الأستاذ/ محمد نبيل زيتون - مدير عام الكلية. حضر اللقاء السادة مديرى الإدارات بالكلية و الموظفين الجديد الذين حصلوا على تسوية بمؤهلاتهم العليا خلال الفترة الأخيرة.

في البداية رحب الأستاذ الدكتور/ عميد الكلية بالحضور و خاصة الموظفين الجدد و قدم لهم التهنئة على حصولهم على مؤهلات عليا أثناء الخدمة و التسوية الوظيفية بالمؤهلات العليا و أشار سيادته إلى ضرورة العمل الجاد من أجل رفعة شأن الكلية من خلال التوافق و التكاتف في العمل في إطار روح فريق العمل الواحد و ضرورة صقل المهارات الفردية بالتدريب المستمر الذى أصبح نهج أساسي داخل الكلية لكافة القطاعات و ستكون البداية في عقد دورة تدريبية في مهارات التواصل الفعال و أساسيات الكمبيوتر لجميع الموظفين الجدد و من هذا المنطلق تم توزيع إستبيان بالإحتياجات التدريبية عليهم.

و قام كل مدير إدارة بعرض تعريف بطبيعة العمل بإدارته و إحتياجاته من الموظفين الجدد ليتم تسكينهم وفقاً للمؤهل و إحتياجات الإدارات لهم كما أستمع أ.د/ عميد الكلية إلى الآراء المختلفة و الشكاوى عن مكان العمل بعد تجديده و التعرف على إحتياجات كل إدارة.

و خلال اللقاء تم تكريم الأستاذ/ محمود أبو العزم - الموظف بقسم الإستحقاقات بالكلية - موظفاً مثالياً خلال الثلاثة شهور السابقة و ذلك وفقاً للمعايير و الأسس الموضوعة و المتفق عليها مسبقاً.

 

 

 

 

 



Top