طـب المنوفيـة تستضيـف اللقـاء الشهـرى لنائـب شئـون التعليـم و الطـلاب بالطـلاب الوافديـن بالجامعـة

طـب المنوفيـة تستضيـف اللقـاء الشهـرى لنائـب شئـون التعليـم و الطـلاب بالطـلاب الوافديـن بالجامعـة

كلية الطب

13/02/2020

عقد اللقاء الشهرى مع الطلاب الوافدين بجامعة المنوفية برئاسة الدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و بحضور الدكتور محمود قورة عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية و الطلاب الوافدين من مختلف البلدان العربية للدراسة بالجامعة.

وخلال اللقاء الذى يغلب عليه مصلحة الطلاب و التقارب معهم على جميع المستويات إستمعت الدكتورة نانسي أسعد لآراء الطلاب و بعض المعوقات التى قد تواجههم للعمل على حلها، كما أشادت سيادتها بمشاركة الطلاب الوافدين في الملتقي الرياضى الأوةل للطلاب الوافدين بجامعة قناة السويس في الفترة من 1 - 4 فبراير الجاري و حصد العديد من الدروع و المراكز و هو ما يعطى دافع لباقي الطلاب للمزيد من السعى للمشاركة في جميع الفعاليات و الأنشطة الطلابية.

كما أعلنت سيادتها عن القرار الخاص بتخفيض المصروفات الدراسية للطلاب الوافدين بالبرامج المميزة التى توجد ببعض كليات الجامعة إعتباراً من العام الجامعى القادم 2020/2021.

و في إطار تنظيم يوم الشعوب الذى قامت كلية الطب بتنظميه بنجاح شديد لمدة عامين على التوالي للطلاب الوافدين بالكلية أعلنت نائب رئيس الجامعة بأن هذا العام سيشهد تنظيم يوم الشعوب لجميع الطلاب الوافدين بالجامعة و رحب عميد الكلية بأن يتم تستضيفه كلية الطب.

و في ختام اللقاء قامت نائب رئيس الجامعة و عميد الكلية بتكريم الطالب حبيب رائف سفيان الطالب بالكلية لحصوله على الميدالية الذهبية في تنس الطاولة بالملتقي الرياضى الأول للطلاب الوافدين التى استضافته جامعة قناة السويس في الفترة من 1 - 4 فبراير 2020.

حضر اللقاء أعضاء هيئة التدريس بالكلية السيدة ميرفت بطيقة مدير عام مكتب نائب رئيس الجامعة للتتعليم و الطلاب و مسئولي إدارة الوافدين بالجامعة و مستولي إدارة رعاية الشباب بالكلية .

 

 

 

 

 



Top