قــورة يتابـع تنفـيذ الإجـراءات الإحتـرازيـة للوقايـة مـن فيروس كورونـا المستجـد داخـل المستشفيـات الجامعيـة

قــورة يتابـع تنفـيذ الإجـراءات الإحتـرازيـة للوقايـة مـن فيروس كورونـا المستجـد داخـل المستشفيـات الجامعيـة

كلية الطب

17/03/2020

قام الدكتور محمود قورة عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بجولة داخل المستشفيات الجامعية لمتابعة تنفيذ الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد داخل المستشفيات الجامعية يرافقه الدكتور محمد الصاوى مدير عام المستشفيات الجامعية و السادة مديري المستشفيات و مدير الإدارة الهندسية و مدير إدارة الأمن.

و بدأ عميد الكلية بتفقد إستراحة المرافقين و المترددين على المستشفيات التى تم تجهيزها في ظل منع دخول الزيارة و المرافقين داخل المستشفيات و قام بالحديث إلى مرافقي المرضى و طمأنتهم مؤكداً أن أى إجراءات تتخذها إدارة المستشفيات هى فى صالح المريض المحجوز بالمستشفي و الحفاظ على صحته.

كما قام سيادته بتفقد العيادات الخارجية و الأقسام الداخلي للتأكد من تطبيق ما إتخذه مجلس إدارة المستشفيات من قرارات للحد من إنتشار الفيروس و تم التشديد على أفراد الأمن بمنع الزيارة نهائياً و منع دخول المرافقين إلى في حالة الضرورة القصوى.

كما تم تفقد مستشفي الطوارئ و غرفة الإعاشة و دراسة إنشاء غرفة ألوميتال بشكل مؤقت خارج المستشفي الطوارئ تخصص لأى حالة مشتبه يتم التعامل معها مؤقتا من قبل الطبيب المختص لحين تحويلها إلى مستشفيات الحجر الصحى التابعة لوزارة الصحة.

 

 

 

 

 



Top