Banner




حاسبات المنوفية تبدأ أولى فعاليات الملتقى الثاني للأنشطة الطلابية

حاسبات المنوفية تبدأ أولى فعاليات الملتقى الثاني للأنشطة الطلابية

ادارة الاعلام

28/02/2017

بدأت اليوم أولي فعاليات الملتقي الثاني للأنشطة الطلابية بكلية الحاسبات والمعلومات حيث شاركت جميع كليات الجامعة والمعهد الفنى للتمريض. 
 حيث أفتتح الدكتور عربي كشك فعاليات الملتقى مرحبــًا بالطلاب المشاركين ومؤكدًا على أهمية دور الأنشطة الطلابية ( الرياضية والثقافية والإجتماعية) في توطيد العلاقات بين الطلاب وأن مثل هذه الملتقيات فرصة جيدة لبناء روح الإتحاد والفريق الواحد وتعميق مبدأ الروح الرياضية، إلى جانب تبادل الخبرات والمهارات والإرتقاء فى أداء العمل بين الطلاب على مستوى كليات الجامعة .
 وعن برنامج الملتقى قال الدكتور عربى أن الفريق المشارك لا يزيد عن أربعة طلاب ومشرف فى جميع الأنشطة الطلابية مع تقديم الجوائز وشهادات التقدير للمراكز الأولى الثلاث حيث بدأت اليوم مسابقة الشطرنج بطالب من كل كلية وفازت فيها كلية التجارة بالمركز الأول وكلية الهندسة بالمركز الثانى وكلية التربية النوعية بالمركز الثالث على أن يتم غداً مسابقات تنس الطاولة ودورى المعلومات. 
 الملتقى برعاية الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف الدكتور عربى كشك عميد الكلية والدكتور حاتم سيد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

Image may contain: 5 people, people sitting

 

 

 

 

 



Top