Banner




ندوة تثقيفية توعوية بعنوان " لا للإدمان .. أنت أقوى من المخدرات".

تربية المنوفية : توعي الطلاب بمخاطر التعاطي بتفعيل الخط الساخن 16023 لعلاج الإدمان

البوابة الإلكترونية

31/03/2017

   في إطار تفعيل بروتوكول التعاون بين جامعة المنوفية وصندون مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي دعت كلية التربية الطلاب والطالبات إلى تحدي الإدمان في ندوة تثقيفية توعوية بعنوان " لا للإدمان .. أنت أقوى من المخدرات".
وهدفت الندوة إلى الوعي بأنشطة الصندوق والتعرف على الخط الساخن 16023 لعلاج الإدمان بالمجان والكشف المبكر للمدمن والتعرف على الأعراض وطرق الوقاية والعلاج المبكر بإستعراض فيلمــًا توضحيـــًا لدور الصندوق في مكافحة مخاطر الإدمان إلى جانب تدريب 25 طالبــًا ضمن برنامج الصندوق لتدريب الكوادر الطلابية لمكافحة سُبل التعاطي والإدمان، وذلك ضمن بروتوكول التعاون المبرم بين الجامعة وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والعاطي.
الندوة برعاية الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإشراف الدكتور جمال الدهشان عميد كلية التربية والدكتور علي حسين وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالتنسيق مع الدكتورة إيمان شكر منسق جامعة المنوفية لدى صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي، وبحضور الدكتورة هبة الغتمي مدير مركز تعليم الكبار ومحمد شحاته باحث صندوق مكافحة وعلاج التعاطي الإدمان، ودكتور محمود علام باحث مكافحة الإدمان ومسئول محافظة كفر الشيخ لدى صندوق مكافحة الإدمان.

 

 

 

 

 



Top