Banner




جامعة المنوفية

فعاليات مؤتمر النوعية الدولي الخامس وفود الكويت والعراق : مصر رائدة في تطوير التعليم وتفعيل التنمية المستدامة

البوابة الإلكترونية

02/04/2017

   أشار المشاركون في فعاليات المؤتمر الدولي الخامس بكلية التربية النوعية جامعة المنوفية التعليم وريادة الأعمال بدور مصر ومؤسسات الدولة التعليمية وخاصة التعليم العالي في تطوير البنية التحتية لتطوير التعليم وربطه بسوق العمل الخارجي منذ سنوات.

حيث تحدثت الدكتور مريم المذكور أستاذ الإدارة والتخطيط التربوي بجامعة الكويت والملحق الثقافي بسفارة الكويت بمصر بأن التعليم المتطور يظهر بمصر جليـــًا فيما تقدمه جامعة المنوفية في إستقطاب الطلاب الوافدين من الجامعات العربية حيث إستقبلت جامعة المنوفية مؤخرًا 650 طالبـــًا وطالبة من دولة الكويت في عددًا من التخصصات المتنوعة الهامة والهادفة بالجامعة.
وفي نفس الإتجاة.. قال الدكتورعبد الكريم الوزان مدير العلاقات العامة والإعلام بجامعة الأمة للعلوم والتكنولوجيا بإسطنبول بأن جامعتهم تسعى إلى الربط التعليمي مع جامعات سباقة في تطوير التعليم وريادة الأعمال وإننا سوف نبحث على ضوء مشاركتنا في فعاليات المؤتمر سبل التعاون بين جامعة المنوفية وجامعة الأمة في منح الماجستير والدكتوراه بقطاع الدارسات العليا والبحوث والتبادل الطلابي والتبادل بين أعضاء هيئة التدريس ونقل الخبرات إلى مختلف كليات جامعة الأمة.

 

 

 

 

 



Top