Banner




المؤتمر الطلابى الأول بجامعة بنى سويف لكليات العلوم الطبية التطبيقية

جامعة المنوفية : العلوم التطبيقية تشارك فى المؤتمر الطلابى الأول بجامعة بني سويف

البوابة الإلكترونية

13/04/2017

   شاركت كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة المنوفية فى المؤتمر الطلابى الأول بجامعة بنى سويف لكليات العلوم الطبية التطبيقية بالجامعات المصرية وذلك بمشاركة كليات العلوم الطبية التطبيقية بجامعات بنى سويف وفاروس و6 أكتوبر ومصر للعلوم والتكنولوجيا.
أشار الدكتور أمين لطفى السيد رئيس جامعة بنى سويف بأن كلية العلوم الطبية التطبيقية تعمل جنبــًا إلى جنب مع الكليات التى تعمل فى المجال الطبى - كلية طب وطب أسنان وتمريض- وهناك تعاون كبير بينهم للإرتقاء بالخدمة الطبية للفرد والمجتمع حيث تعمل على تخريج أخصائيين طبيين مهرة فى مجالات طبية مختلفة .
وضافت الدكتورة مشيرة عبد الواحد عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية جامعة المنوفية أن هذا المؤتمر يهدف إلى تعزيز البحث العلمى والإرتقاء بمستوى الخدمة الطبية، والتأكيد على الرسالة السامية التى تقدمها كليات العلوم الطبية التطبيقية وهى تخفيف آلام المرضى، مؤكدة على أن الطلاب هم المستقبل وأمل مصر المشرق متسلحين بسلاح العلم والمعرفة والإبتكار.
كما وجهت الشكر لقيادات جامعة المنوفية لتقديمهم كل الدعم للكلية للإرتقاء بمستوى العملية التعليمية.

كما أشار الدكتور هانى حامد دسوقى عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية جامعة بنى سويف أن هذا المؤتمر يعمل على تنوير وعى طلبة وطالبات العلوم الطبية التطبيقية فى جميع المجالات ومحاولة فهم مشاكلهم والعمل على حلها، وذلك من خلال الحوار والتعاون بين الكليات على مستوى جامعات مصر.
وقد توصل المؤتمر إلى عدة توصيات أهمها : أن يتم عقد مثل هذه المؤتمرات بصفة مستمرة وتبادل الخبرات بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب، وكذلك العمل على توحيد أسماء ومسميات الشُعب، كما تم توحيد أسم الكلية على مستوى الجمهورية .

 

 

 

 

 



Top