Banner




رئيس جامعة المنوفية

صباح اليوم : تمريض المنوفية تحتفل بتخريج الدفعة الــ 22

البوابة الإلكترونية

09/05/2017

  إحتفلت كلية التمريض صباح اليوم بتخرج الدفعة الثانية والعشرون بحضور الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية والدكتورة إيناس قاسم عميدة كلية التمريض، والدكتورة منال موسى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وذلك في قاعة الإحتفالات الكبرى بكلية الحقوق.

أشاد رئيس الجامعة بقدرات الطلاب في المجال الطبي متمنيـــًا لهم دوام التوفيق خلال المرحلة العملية المقبلة، وأوضح أن الجامعة لن تبخل بأي جهد أو دعم للمستشفيات الجامعية لأن المجتمع يرى دور الجامعة في الخدمة الطبية المتميزة التي تقدم للمواطنين، وطالب الخريجين بالعمل على النهوض بالوطن، والتطوير الدائم لمهارتهم لإكتساب الخبرات .

وقدمت الدكتورة إيناس قاسم عميد الكلية التحية لأعضاء هيئة التدريس ومديري المستشفيات علي تعاونهم وتوجهت بالشكر لأولياء الأمور علي ما بذلوه من جهد وعطاء حتى يحقق أبنائهم هذا النجاح الذي تحتفل فيه الكلية اليوم وهذا يعد تساهمــًَا عظيمـــًا من الجميع من أجل تقدم المجتمع وتقديم خدمة طبية متميزة وبإخلاص.

ووصفت الدكتورة إيناس هذا اليوم بيوم الحصاد، كما أكدت على ضرورة إستكمال طريق العلم والتدريب المستمر الذي يكسبهم المزيد من الخبرات خاصة أنهم يحملون علي عاتقهم أعباء الرعاية التمريضيه للمرضي لتخفيف ألامهم.

كما هنأت الدكنورة منال يوسف وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث الطلاب بهذا اليوم وأشارت إلي ضرورة إستكمال مسيرة العلم من خلال الدراسات العليا للتسلح بكل أشكال العلم للعمل على التقدم والرقى في الرعاية الطبية.

حضر الحفل عددًا كبيرًا من أعضاء هيئة التدريس، وقام رئيس الجامعة بتسليم شهدات التخرج للطلاب وسط حفاوة بالغة من أهالي الطلاب الذين حرصوا على الحضور مع أبنائهم في يوم التخرج، كما كُرم الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة لدعمه الدائم للطلاب بتسليمة درع الكلية.

 

 

 

 

 



Top