Banner




مسجد الجامعة بمستشفى منشأة سلطان الجامعي

ظهر اليوم: الخولي يفتتح مسجد الجامعة بمستشفى منشأة سلطان

ادارة الاعلام

10/06/2017

إفتتح ظهر اليوم الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية مسجد الجامعة بمستشفى منشأة سلطان الجامعي الذي يشغل الدور الأول من المبنى الجديد للمعهد الفني للتمريض الملحق بمستشفى منشأة سلطان على مساحة 400 متر. 
 قال الخولي عقب أداء صلاة الجمعة بالمسجد بأن الجامعة تكن كامل التقدير والشكر والعرفان للسيد شاكر محمود الذي تبرع بالمستشفى في عام 2001 وبناء وإستكمال المعهد الفني للتمريض لإستقبال الطلاب والطالبات في العام الدراسي 2018- 2019. مشيرًا إلى دور الجامعة في توفير الأطباء المدربون و ذوي الخبرة للعمل بالمستشفى ومساعدة أهالي القرية في تلقي العلاج بتوفير خدمة طبية متميزة لهم والقضاء على المشكلات الصحية التي تواجه القرية. 
 وعقب إفتتاح المسجد .. قام الخولي يرافقه الدكتور أحمد عامر رئيس الإدارة المركزية لمستفشى الجامعة والدكتور زين عبد اللطيف مدير مستشفى منشأة سلطان والدكتور عثمان حسين عثمان نائب مدير مستشفى منشأة سلطان والدكتور مصطفى الشبيني الأستاذ المتفرغ بكلية الهندسة بتفقد أقسام المستشفى وغرف العمليات التي تم الإنتهاء منها وتجهزها بكافة الأجهزة الطبية الحديثة على أن يتم إفتتاحها قريبــًا. كما أشار بأن مستشفى جامعة المنوفية سوف يمد المستشفى بالكوادر الطبية المتخصصة والجراحين ورؤساء الأقسام للعمل في المستشفى وتشغيل قسم العمليات فور الإنتهاء من تجهيز غرف العناية المركزة. 
 وعلى هامش الزيارة.. قال رئيس الجامعة في لقاء بالقناة السادسة بأن الجامعة تسعى دائما في تطوير المستشفيات الجامعية بتدريب الأطباء وإرسال البعثات العلمية للخارج وإستحداث الأقسام بأحدث الأجهزة الطبية والمعامل وتطوير العيادات الحارجية .. كما أشار إلى أنه في الأحد القادم سوف يفتتح مسجد كلية الطب ويضع حجر الأساس لمسجد كلية الهندسة بشبين الكوم الأسبوع القادم.

 

 

 

 

 



Top