Banner




لإستقبال أسبوع شباب الجامعات

جامعة المنوفية تكثف الاستعدادات لإستقبال أسبوع شباب الجامعات الحادي عشر

ادارة الاعلام

22/08/2017

تواصل جامعة المنوفية برئاسة الدكتور معوض الخولي استعداداتها لإستقبال أسبوع شباب الجامعات الحادي عشر والذى تنظمة الجامعة للمرة الثانية منذ ما يقرب من 10 أعوام 
و تستقبل الجامعة 4000 طالب وطالبة يمثلون 26 جامعة ومعهد وتقام فعاليات الأسبوع في الفترة من 9 إلى 14 سبتمبر من العام الحالي.
وأكد عاكف بدر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب أن استعدادات رعاية الشباب تجري على قدم وساق للمشاركة في المسابقات المختلفة بالأنشطة الرياضية والثقافية ولإجتماعية والعلمية والفنية والجوالة للخروج بصورة مشرفة لجامعة المنوفية بين الجامعات المصرية، كما تقوم اللجان النوعية حالياً بزيارة الكليات لإختيار أماكن إقامة المسابقات في الأنشطة المختلفة.
مضيفا أنه تم وضع برنامج عملي لتنظيم العمل بإدارات رعاية الشباب حيث تقوم إدارة النشاط الإجتماعي برعاية الشباب بتدريب الطلاب في مركز تدريب الشطرنج والتدريب على إختيار الطالب المثالي.
وفي إطار استعدادات إدارة النشاط الثقافي تم عرض خطة التنفيذ الخاصة بمشروعات الطلاب من خلال التدريب على مشروعات تخرج كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف لإستخدامها ضمن أنشطة الأسبوع.
وفي سياق متصل أوضح محمد أبو الغار مسئول الإتصال بأسبوع شباب الجامعات أنه استقبل الأعمال سابقة التجهيز من جانب الجامعات المختلفة التي تشمل النشاط الثقافي ويضم القصة القصيرة والمقال والبحث الإقتصادي والبحث الديني حيث أرسل الطلاب تلك الأعمال دون أن يحضر الطالب بنفسه في فعاليات الأسبوع وفي حالة حصوله على مركز سيتم إستدعاؤه للحصول على الجائزة عقب التصفيات النهائية التي تجرى خلال الاسبوع.
وفي النشاط الإجتماعي يرسل المشاركين بحث إجباري، وآخر إختياري، وفي النشاط العلمي يتم إرسال مجلة حائط.

 

 

 

 

 



Top