Banner




 مهرجان المواهب الفنية

مهرجان ناجح للمواهب الفنية بكليات جامعة المنوفية للعام الخامس على التوالى

ادارة الاعلام

30/10/2017

أختتم مهرجان المواهب الفنية الخامس لكليات جامعة المنوفية الذي أقيم بالإدارة العامة لرعاية الشباب تحت رعاية الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وذلك فى العديد من المجالات منها: الغناء الفردي والعزف الموسيقي والإنشاد الديني والمراسل التليفزيوني والإذاعي، إلى جانب مجال إستند أب كوميدي للعام الجامعي 2017/2018.

وقد أسفرت نتائج لجنة التحكيم في مجال الغناء الفردي عن فوز الطالبة مريم علاء شبل من كلية الآداب على المركز الأول، وفوزي أمين فوزي من كلية الآداب بالمركز الثاني، وأحمد محمد كساب من كلية الهندسة بشبين بالمركز الثالث.
وفي العزف الموسيقي فازت الطالبة شروق محمد اللاهوني من كلية هندسة منوف بالمركز الأول، ومصطفى حافظ من كلية التجارة بالمركز الثاني، وزياد محمد هجرس من كلية الحقوق بالمركز الثالث.
والإنشاد الديني حقق الطالب محمود نشأت من كلية الهندسة بمنوف المركز الأول، ومحمود علي فخر الدين من كلية التربية النوعيه المركز الثاني، وحسام ممدوح الشافعي من كلية التجاره المركز الثالث.
وتكونت لجنة التحكيم من الدكتور أيمن حمدي، والدكتور عبد الحميد عامر، والدكتور محسن فكري.
وفي مجال المراسل التليفزيوني (غير المتخصصين) فازت الطالبة هدى عبد الله عبد الرحمن من كلية الآداب بالمركز الأول، ومحمود عبد الحميد عامريه من كلية الطب على المركز الثاني، ويمنى محمد صالح الإمام من كلية العلوم الطبيه على المركز الثالث.
والمراسل التليفزيوني (المتخصصين) حققت الطالبة فاطمه على غطاس من كلية الأداب على المركز الأول، وغالية السيد أمين من كليه الآداب على المركز الثاني، ورحمه مجدي عبد السميع من كلية الآداب على المركز الثالث، وتكونت لجنة التحكيم من الدكتور عبد الجواد سعيد، والدكتور رفعت البدري، والدكتور محمد جميل.
وفي مجال "إستند أب كوميدي" حصل الطالب محمد أحمد الفقي من كلية الآداب على المركز الأول، وسامح سعيد عزام من كلية الآداب على المركز الثاني، واسراء حسن الصافوري من كلية الآداب على المركز الثالث، وتكونت لجنة التحكيم من الدكتور عادل السيد صادق، وعاكف عبد الرازق بدر، والدكتور أحمد عبد المنعم عباس.. صرح بذلك الدكتور محمد شاهين المسئول عن النشاط الفني برعاية الشباب

 

 

 

 

 

 



Top