Banner




البرنامج التدريبى

زراعة المنوفية والإبداع والتنمية يختتمان دورة ريادة الأعمال

ادارة الاعلام

11/11/2017

اختتم اليوم البرنامج التدريبى لريادة الأعمال الذى نظمته كلية الزراعة جامعة المنوفية بالتعاون مع الجمعية المصرية للابداع والتنمية وبرعاية جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بعنوان "إبدأ مشروعك" والذى إستمر لمدة ٥ أيام .
وصرح الدكتور عادل البلتاجى عميد الكلية أن هذه الدورة المتميزة هى بداية التعاون المثمر هذا العام بين الكلية والاطراف الخارجية متمثلا فى جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والجمعية المصرية للابداع والتنمية من أجل اعداد جيل جديد من رواد الأعمال الزراعيين يساهموا فى دعم الاقتصاد المصرى.
وأضاف الدكتور علاء البلتاجى مدير وحدة الجودة بالكلية أن وحدة الجودة ووحدة التدريب تعكفان على وضع خطة تدريبية لتنمية قدرات اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب والخريجين من أجل الارتقاء بهم وذلك وفقا للاحتياجات التدريبية لكل فئة وأن هذه الدورة تعد اولى دورات الخريجين هذا العام.
وأكد الدكتور محمد طاحون رئيس الجمعية المصرية للابداع والتنمية على أن الكلية وفرت كافة الامكانيات لنجاح الدورة وأنها الدورة الثالثة التى تنفذها الجمعية وأن برنامج دورات "إبدأ مشروعك" الذى تنظمة الجمعية برعاية جهاز المشروعات مازل مستمرا.
وأشاد أحمد المالطى مدير وحدة التنمية بجهاز تنمية المشروعات بمستوى المتدربين وأنهم نواة حقيقية لرواد الاعمال وانهم ابدوا تفاعلا متميزا خلال الدورة وأعلن أن الجهاز سوف يتعاون مع الكلية والجمعية فى برامج تدريبية جديدة .
وأضاف محمود ندا مسئول الخدمات غير المالية بجهاز تنمية المشروعات أن المتدربين ال٢٥ يمتلكون أفكارا جيدة وتم صقلها بالتدريب وأنه سيتم متابعة المتدربين والعمل على تذليل أى عقبات تواجههم .

 

 

 

 

 



Top