Banner




معرض العلوم والتكنولوجيا

جامعة المنوفية تشارك فى معرض العلوم والتكنولوجيا على هامش المنتدى الإفريقى الثالث

البوابة الإلكترونية

11/02/2018

  تحت رعاية وإشراف الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية.. شاركت الجامعة فى معرض العلوم والتكنولوجيا الذى أقيم على هامش المنتدى الإفريقي الثالث للعلوم والتكنولوجيا والإبداع، والذى افتتحه بالأمس الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وتنظمه وزارة التعليم العالى بالتعاون مع بنك التنمية الإفريقى.
قام بافتتاح المعرض الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، والدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.
صرح الخولى أن الجامعة شاركت بعروض تقديمية عن كلياتها وبرامجها والمطبوعات التى تضم أنشطة الجامعة فى مختلف المجالات مؤكدا على أهمية مثل هذه المعارض للترويج لريادة الأعمال في مجالات البحث العلمي والتكنولوجيا والإبتكار، كما يتيح الفرصة للاطلاع على أحدث مجالات المعرفة والتكنولوجيا، والتطبيقات الإقليمية والدولية.
حضر المعرض من جامعة المنوفية الدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث الذى أشار إلى أهمية مواكبة الثورة التكنولوجية وأهمية تطوير التعليم بما يتماشى مع هذا التطور، وتشجيع البحث العلمى الذى يعد الإستثمار الأمثل للعملية التعليمية الحديثة.
وشارك فى التنظيم والمتابعة الدكتور أسامه مدنى عميد كلية الآداب والمستشار الإعلامى لرئيس الجامعة والدكتور أسامه عبد الرؤف وكيل كلية الحاسبات والمعلومات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمدير التنفيذى لمعلومات الجامعة.
ضم المعرض منتجات عدد من الشركات والمؤسسات العاملة فى مجال التعليم والتكنولوجيا والابتكار على مستوى القارة الإفريقية، وبعض المؤسسات الدولية كاليونسكو وبعض دور النشر العلمية وعدد من الجامعات المصرية وأكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا، ومنتجات بنك المعرفة المصرى.

 

 

 

 

 



Top