Banner




 كلية الطب جامعة المنوفية

كلية طب المنوفية تحتفل بتخريج الدفعة 30

البوابة الإلكترونية

25/02/2018

 

  إحتفلت اليوم كلية الطب جامعة المنوفية بتخريج الدفعة 30 من خريجى الكلية بعد إنتهاء فترة الإمتياز بمستشفيات الجامعة بحضور الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور أحمد جمال الدين عميد الكلية والدكتور حسين ندا نقيب الأطباء بالمنوفية ووكلاء الكلية وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وأولياء أمور الطلاب. وخلال الاحتفال قدم رئيس الجامعة التهنئة للخريجين وأسرهم وحثهم علي استكمال مشوارهم العلمي والاطلاع والتدريب علي كل ماهو جديد وبذل قصاري جهدهم لخدمة المرضي مشيراً إلي أن جامعة المنوفية أخذت علي عاتقها منذ نشأتها أن تكون منارة للعلم في مختلف ميادين المعرفة وأعرب عن سعادته بكونه من أوائل خريجي هذه الجامعة ودعا الخريجين إلى الإخلاص في العمل وأن يكونوا أوفياء لجامعتهم وعلى قدر أهل العزم علما وولاء وإنتماء وويصبحوا مواطنين صالحين يعرفون حق وطنهم وينطلقون نحو الانفتاح الفكري وصولا إلي الأفضل وسعيا إلي الرقي ووجه الشكر لعمداء الكلية واساتذتها المتعاقبين.
وأشار الدكتور عادل مبارك إلي أن الطبيب يجب أن يتسم بالبشاشة وأن يحسن استقبال المرضي لأن ذلك جزء من العلاج وأن يجتهد في العمل ويحرص علي العمل الجماعي.
وأعرب عن فخره بتخريج كوكبة جديدة من الأطباء المؤهلين للقيام بواجبهم الإنساني والوطنى، كما دعا الطلاب الخريجين والخريجات أن يكونوا أمناء على حياة المرضى وعلى أسرارهم وأن يعاملوهم بالمودة والإنسانية والرحمة ليكونوا أرضاً خصبة للخير، وأن يواصلوا العلم والمعرفة ومواكبة المستجدات العلمية الحديثة، متمنياً لهم مزيد من التقدم والتفوق في حياتهم العلمية والعملية.
وأضاف الدكتور أحمد القاصد أن التخرج من الكلية هو أهم حدث قبل بداية الحياة العملية ومرحلة الدراسات العليا وطالب الخرجين بضرورة الإستفادة من العلم والاقتراب من الأستاذة وذوي الاختصاص للإستفادة من خبراتهم.
وأشار الدكتور أحمد جمال إلي أن الكلية حرصت علي تربية الطالب علميا وأنسانيا وخلقيا ليكونو قدوة للشباب مؤكدا علي أن الكلية ستظل تمد يد العون لهم حتي يكملوا مشوارهم العلمي والبحثي.
وأشارت الدكتورة نانسي أسعد وكيل طب المنوفية للتعليم والطلاب أن الدفعة المكرمة بلغ عددها 60 طبيبا وطبيبة، وقامت الطالبة الأولى على الدفعة بإلقاء كلمة تشكر فيها كل من ساهم فى طريق نجاحهم. وردد نقيب الأطباء قسم الأطباء ليردد وراءه الخريجين.
وفي نهاية الحفل قام الخريجين بإهداء رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة ونقيب الأطباء ووكلاء الكلية هدايا تذكارية تحمل اسم الدفعة، وقام رئيس الجامعة والنواب بتكريم الخريجين ومنحهم شهادات.

 

 

 

 

 



Top