Banner




الدكتورة ماجي نصيف المدير التنفيذي لهيئة فولبرايت

ماجي نصيف المدير التنفيذي لهيئة فولبرايت تدعو الباحثين لتدعيم الدولة في برامجها نحو التنمية الشاملة

البوابة الإلكترونية

11/03/2018

 

دعت الدكتورة ماجي نصيف المدير التنفيذي لهيئة فولبرايت - لجنة التبادل العلمي والثقافي بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية - طلاب الدراسات العليا والباحثين بجامعة المنوفية إلى تدعيم دور الدولة في برامجها نحو التنمية الشاملة والمستدامة التي تسير فيها مصر حاليـــًا في كافة المجالات.
مؤكدة على دور البحث العلمي في إحداث التطور والتنمية الذي يأتي من المشاركة الفعالة في برامج تنمية البحث العلمي في كافة التخصصات ومواكبة التطورات العلمية العالمية من خلال التقدم إلى مثل هذه المنح التي تقدمها الهيئة للطلاب الباحثين في مصر ونقل الثقافات العلمية بين الشعوب.
كما أشارت مديرة الهيئة التنفيذية إلى مراعاة الدقة في طرح الموضوعات البحثية التي يقدمها الباحثين عند التقدم للحصول على المنحة ومراعاة الأمانة العلمية في تناول الأفكار العلمية.
كما أشادت بدور الجامعة متمثلة في الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة والدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث في دعم برامج الدولة في تطوير البحث العلمي أحد أهم إتجاهات التطوير الهامة في التنمية الشاملة، إلى جانب أهتمامهم المستمر في إستضافة مثل هذه الهيئات والمراكز البحثية لتطوير الدراسات العليا والإرتقاء بالبحث العلمي.

 

 

 

 

 



Top