Banner




حفل إفطار جماعى ل 60 طفل يتيم

تربية نوعية المنوفية تنظم إفطارها السنوى للأيتام

ادارة الاعلام

11/06/2018

فى تقليد سنوى لكلية التربية النوعية جامعة المنوفية.. نظمت الكلية حفل إفطار جماعى ل 60 طفل يتيم من الجمعية الشرعية بأشمون تحت رعاية وحضور الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب والدكتورة حنان يشار عميدة الكلية.
أكد الخولى أن دور الجامعة فى خدمة المجتمع لايقل أهمية عن دورها التعليمى لذا تحرص الجامعة على الإهتمام بالفئات التى تحتاج لدعم وعلي رأسهم الأيتام لمساعدتهم على الإندماج فى المجتمع وتقديم كافة المساعدات المتاحة لهم ودعوتهم دائما داخل أرجاء الجامعة وكلياتها للاحتفال بهم وتوفير جو أسرى لهم.
وأعرب مبارك عن سعادته بحضور هذا اللقاء السنوى بكليته التربية النوعية ومشاركة الأطفال وإدخال البهجة عليهم.
وأضافت يشار أن الكلية تحرص منذ سنوات على إقامة هذا الإفطار حتى تحول هذا التقليد الى بيت عائلة يضم أعضاء هيئة التدريس وأسرهم والعاملين والطلاب بالكلية ليشاركوا الأطفال هذا اللقاء السنوى حيث يشارك الجميع بعمل أكلات منزلية لتقديمها للاطفال وحضور أولادهم اللقاء والإندماج مع الأطفال الأيتام.
وعقب الإفطار قام الخولى ومبارك ويشار بتوزيع هدايا وألعاب ومبالغ نقدية على الأطفال الذين عبروا عن سعادتهم بهذا الاحتفال السنوى الذى ينتظروه دائما لما يلقوه من رعاية وهدايا ودفء أسرى يحتاجونه.
أشرف على تنظيم الإفطار الدكتور محمد زيدان وكيل الكلية للتعليم والطلاب وشارك بالحضور أمين عام الجامعة والأمين المساعد.

 

 

 

 

 



Top