الصيدلة بشبين الكوم

صيدلة المنوفية تبدأ برنامج التوجيه المهنى

إدارة الإعلام

09/07/2018

بدأت فعاليات مجموعة الدورات التدريبية المتميزة "برنامج التوجيه المهنى المستوى الأول" الذي تنظمة كلية الصيدلة جامعة المنوفية بالتعاون مع النقابة العامة للصيادلة ونقابة الصيدلة بشبين الكوم ووزارة الصحة بالمنوفية بمقر النقابة وذلك بحضور الدكتورة وفاء زهران عميد الكلية،الدكتور مصطفى سلام نقيب صيادلة المنوفية، الدكتور إيهاب بندارى وكيل نقابة الصيادلة، والدكتور أحمد طنطاوى رئيس اللجنة العلمية.

أكدت الدكتورة وفاء فى كلمتها أن كلية الصيدلة تسعى دائما لترتقى بأبنائها لتنمية مهاراتهم ودعم الكادر المهنى فى مختلف فروع ممارسة المهن الصيدلية لأنهم طلاب اليوم وهم صيادلة الغد وقادات المستقبل على مستوى المنافسة المحلية والدولية لاكتساب المهارات والمعارف وذلك برعاية بيت العائلة نقابة الصيادلة ليكون الانجاز أكثر اثمارا.
وأشار الدكتور مصطفى سلام نقيب صيادلة المنوفية فى كلمته إلى أن نقابة الصيادلة تحرص دائما على تدريب الشباب لتوعيتهم لشغل وقت فراغهم فى المجالات التى تخص مهنتهم حتى يكونوا مطلعين علي قواعد المهنة ومستعدين لها والتعرف عليها عن طريق التدريب بوجه عام سواء كان فى الشركات أو المصانع أو داخل الصيدليات فى فترة الصيف أو المستشفيات والوحدات الصحية.
شهدت الدورة حضور أكثر من ٣٠٠ صيدلى وطلاب كليات الصيدلة بالجامعات المصرية المختلفة وحاضر فيها 12 مدرب في كافة التخصصات في المجالات العلمية والمهنية.

 

 

 

 

 

 



Top