Banner




الدكتور

نواب جامعة المنوفية يلتقون بطلاب العلوم الجدد

ادارة الاعلام

24/09/2018

عقب المشاركة فى حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الآداب توجه نواب رئيس جامعة المنوفية الدكتور عادل مبارك للتعليم والطلاب والقائم بعمل رئيس الجامعة والدكتور أحمد القاصد للدراسات العليا والدكتور عبد الرحمن قرمان لخدمة المجتمع وتنمية البيئة إلى كلية العلوم لحضور حفل استقبال الطلاب الجدد بها وكان فى استقبالهم الدكتور محمد توفيق عميد الكلية ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس.
قدم مبارك التحية والتقدير فى بداية كلمته للدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية السابق إبن كلية العلوم وعلم من أعلامها وعطائه على مدار أربع سنوات ولازال مستمرا فى عطائه للجامعة، ثم رحب بالطلاب الجدد، مؤكدا على أهمية الالتزام والتعامل بمسئولية فى هذه المرحلة الانتقالية من الثانوية العامة إلى التعليم الجامعى.
كما أكد أن الجامعة تعمل من أجل هدف واحد وهو تقديم خدمة تعليمية متميزة تؤهل الطالب لسوق العمل ومواكبة التطور والمساهمة فى صنع مستقبل أفضل للوطن، وعدم تصنيف الكليات بكليات قمة وكليات قاع بل أنت من تحدد قيمتك ومكانتك وتصنع من كليتك كلية قمة تتفوق بها وتحقق ذاتك.
كما أكد على اهتمام الجامعة بكافة الأنشطة الطلابية، وأن الجميع يعمل كفريق عمل واحد، وعلى الطلاب متابعة دليل الطالب الذى يضم كافة المعلومات والخدمات، وتحديد مايتناسب مع مواهبك وقدرات، وأن الجامعة بجانب الطالب وعلى استعداد لتنفيذ أى أفكار جديدة فى إطار القوانين العامة، لذا شارك بأفكارك وساهم فى تنفيذها واجعل الأنشطة الطلابية حافزا للتفوق.
وبدأ القاصد كلمته أن العلوم هى أصل العلم وكافة العلوم التطبيقية وأصل التقدم فى كافة المجالات، مؤكدا أن المجتمع الواعى هو من يهتم بهذه التخصصات لما لها من دور هام فى تحقيق التقدم والتطور، وهنأ الطلاب بالتحاقهم بهذه الكلية العريقة التى تخرج منها علماء أكفاء على مستوى العالم.
أعرب قرمان عن سعادته بتواجده وسط كوكبة العلماء لما لهم من قيمة يشهد بها الجميع فهى كلية العلم متمنيا أن نصدر للعام الخارجى مدى تفوق ونبوغ أبنائنا الطلاب الذين يتفوقون برغم نقص الإمكانات، ولكنهم قادرون على التفوق فى أى مكان، ثم رحب بالطلاب الجدد فى رحاب كلية العلوم متمنيا لهم التوفيق والنجاح.
وقام عميد الكلية بالترحيب بالحضور والشكر للدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية ودعمه وحرصه الدائم على التواجد مع الطلاب ورغم انشغاله السابق بعمله كرئيس للجامعة كان حريصا على إعطاء محاضراته للطلبة، مؤكدا أن روح عمل الفريق الجماعى أهم مايميز جامعة المنوفية.

 

 

 

 

 



Top