Banner




الدكتور

يشار : النوعية تستقبل طلابها الجدد وتطلق حملة نقاء لتأصيل السلوكيات الأخلاقية الحميدة

ادارة الاعلام

16/10/2018

أشارت الدكتورة حنان يشار عميدة كلية التربية النوعية خلال حفل إستقبال الطلاب الجدد إلى أن هذا العام الدراسي سوف يقوم بتأصيل السلوكيات الأخلاقية الحميدة بين الطلاب بعضهم البعض وذلك تحت شعار نقاء.

وقالت أن مبادرة نقاء هي المبادرة الثالثة على التوالي بالكلية لمعالجة السلوكيات والألفاظ السيئة والخادشة التي قد تنتشر بين الطلاب وهي مبادرة مكملة للمبادرة الأولى لمنع ومحاربة التدخين بين الطلاب وأيضا المبادرة الثانية لمنع الطلاب من إرتداء الملابس الغير لائقة كإرتداء البنطلونات الممزقة وقصات الشعر " القزع" خلال تواجدهم بالكلية.

هذا وقد دعت الطلاب إلى ضرورة وأهمية المشاركة والممارسة للأنشطة الطلابية التي تنمي مواهبهم وقدراتهم وتزيد لديهم دافع التعلم المستمر.

ولفتت يشار إلى أن الجامعة هي الصرح العلمي الذي يعمل كليًا في تنمية شخصية الطالب في الناحية الفكرية والأخلاقية والإجتماعية وتأهيله علميًا لتطوير مجتمعه والرقي به إلى مصاف الدول الكبرى.

كما أكدت للطلاب أن الجامعة ممثلة في جميع وحداتها وكلياتها تقوم على إكتشاف المواهب والتعبير عن الطاقات الكامنة عند الطالب في مختلف المجالات الثقافية والإجتماعية والفنية والرياضية والجوالة مع تدعيم دوره في تنمية ذاته ومجتمعه المحيط به.

 

 

 

 

 



Top