Banner




الدكتور

مركز تعليم الكبار بالتربية يعقد ندوة تعريفية لطلاب الطفولة المبكرة لدمجهم في مشروع محو الأمية

ادارة الاعلام

18/10/2018

برعاية الدكتور عادل مبارك القائم بعمل رئيس جامعة المنوفية ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة..
قام اليوم مركز تعليم الكبار بكلية التربية جامعة المنوفية بزيارة كلية التربيةللطفولة المبكرة لعقد ندوة..دمج طلاب التربية للطفولة المبكرة في المشروع القومي لمحو الامية وتعليم الكبار..
وحاضر في هذه الندوة كلا من الدكتور جمال الدهشان عميد كلية التربية ورئيس مجلس ادارة مركز تعليم الكبار بالكليةو الدكتور على حسين عطيه وكيل كلية التربية لشئون خدمة المجتمع والدكتورة هبة الغتمى مدير مركز تعليم الكبار والدكتور رضا داوود رئيس هيئة تعليم الكبار بمحافظة المنوفية والاستاذة اماني فاروق مدير عام العلاقات العامة والاعلام بهيئة تعليم الكبار بمحافظة المنوفية.
وكان في استقبالهم الدكتور عمرو الكشكي عميد كلية التربية للطفولة المبكرة والدكتورة ايناس الشتيحي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب
أعرب الكشكي عن سعادته باقامة هذه الندوة في رحاب كلية التربية للطفولة المبكرة وقام الكشكي بالترحيب بالسادة الحضور.
وقد استهل الدكتور جمال الدهشان كلمته مشيرا إلى خطورة الأمية علي المجتمع كله، وأكد على أن محاربة الامية حق للأمي علي المتعلم.
وأكد الدكتور علي حسين على أن مشكلة الامية تتطلب جهدا وطنيا وقوميا من جميع الجهات المعنية للقضاء عليها . كما استعرضت الدكتورة هبة الغتمى مدير مركز تعليم الكبار مركز تعليم الكبار أثناء اللقاء الافكار الجديدة التى يمكن لطلبة كلية التربية للطفولة المبكرة المشاركة من خلالها فى مشروع جامعة المنوفية القومى
وفي نهاية اللقاء قامت الاستاذة اماني فاروق بتكريم الدكتورة هبة الغتمي لما قدمته من انجازات لمركز تعليم الكبار بالكلية، كما تم تكريم عدد من الطالبات الفائقات بالمركز .

 

 

 

 

 



Top