Banner




الدكتور

احتفال جامعه المنوفيه بأعياد أكتوبر

ادارة الاعلام

22/10/2018

مستشار وزير التعليم العالي:
احتفال جامعة المنوفية يعد أكبر احتفالية تقام علي مستوى الجامعات المصرية

أكد الدكتور طايع عبد اللطيف مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للأنشطة الطلابية علي هامش احتفال جامعة المنوفية بانتصارات أكتوبر أن الوزارة تسعي لزيادة الوعي الوطني لدي طلاب الجامعات من خلال توثيق إنتصارات أكتوبر المجيدة وذلك بالتعاون مع الشئون المعنوية بالقوات المسلحة، حيث تم تنظيم ٥٠ ندوة شارك فيها ٧٢ ألف طالب وطالبة علي مستوي الجامعات المصرية.
وأضاف أن الأنشطة عامل أساسي لبناء شخصية الطالب وتنمية الإنتماء لديه الذي يعد أساس كل عمل عظيم، وضد حروب الشائعات والميديا الحالية، مؤكدا أن الإحتفالات بانتصارات أكتوبر فرصة جيدة لتوصيل هذه الفكرة.
وأكد أن جامعة المنوفية جامعة عريقة ومن الجامعات القليلة التي تشارك في كافة الأنشطة وتحقق المراكز الأولى علي المستويات القومية والدولية، وذلك نتيجة العمل بروح الفريق السائدة بالجامعة.
وأضاف أن محور الأنشطة الطلابية لهذا العام هو بناء الشخصية المصرية وليس مجرد قضاء وقت فراغ، وذلك لإنتاج أبطال حقيقيين من داخل الجامعات، فالوزارة مؤمنة بآمال وطموحات الشباب، وتعمل على تنميتها وتوجيهها وذلك من خلال عدة برامج أهمها التوعية في جميع المجالات واتخاذ آليات بناء الشخصية، وتمهيد الطالب بالاهتمام بالموهبة والتي قد تفيده جدا في حياته العملية بجانب دراسته.

 

 

 

 

 



Top