الداكتور

رئيس جامعة المنوفية يجتمع بالعمداء

ادارة الاعلام

22/11/2018

اجتمع اليوم الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية بعمداء كليات ومعاهد الجامعة بحضور الدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة.

استهل مبارك الاجتماع بتهنئة الحضور بمناسبة المولد النبوى الشريف، وقرب موعد الإحتفال بعيد الجامعة الثانى والأربعين حيث استعرض مبارك الترتيبات الخاصة بالاحتفال، وأهمية تعاون جميع الكليات فى تنظيم الاحتفال وتواجد أعضاء هيئة التدريس والطلاب فى هذا العرس السنوى للجامعة.

كما أكد مبارك على سرعة تفعيل نظام التصحيح الالكترونى وتقديم التدريب الكافي لأعضاء هيئة التدريس للعمل به، مؤكدا بدء العمل بمركز تقويم الأداء لتطبيق هذا النظام على مستوى الكليات، ومشيرا إلى المميزات التي يحققها التصحيح الإلكترونى من شفافية وعدالة ودقة فى التصحيح، واختصار الوقت لأقصى درجة مما يؤدى إلى الإسراع في عملية إعلان النتائج للطلاب.

واختتم رئيس الجامعة الجلسة بالحديث عن الجودة والكليات التى تم اعتمادها، والكليات التى تسعى إلى الحصول على الإعتماد، متمنيا زيادة أعداد الكليات بما يتناسب ومكانة جامعة المنوفية.

 

 

 

 

 



Top