الدكتور

وفد من جامعة المنوفية فى زيارة لقاعدة طنطا الجوية

إدارة الاعلام

06/12/2018

تحت رعاية الدكتور عادل السيد مبارك رئيس جامعة المنوفية قامت اليوم إدارة إعداد القادة بالإدارة العامة لرعاية الشاب بزيارة إلي قاعدة طنطا الجوية بالتعاون مع وزارة الدفاع ممثلة في قيادة قوات الدفاع الشعبي وبصحبة الدكتور أسامة مدني عميد كلية الآداب ورئيس وفد جامعة المنوفية في هذه الزيارة.
كان في استقبال وفد الجامعة العقيد سامح خير صبحي والمقدم أركان حرب أيمن عبد الله رئيس أركان اللواء 207 والرائد طيار محمد صلاح سالم ولفيف من قيادات القاعدة. وفي بداية الجولة الطلابية استمع الوفد إلي شرح وافى من رائد طيار أحمد غلوش عن أنواع الطائرات المختلفة وكيفية تأمين سماء مصر وأرضها، وكذلك استعدادات القوات ومدي جاهزيتها وتطويرها المستمر سواء علي مستوي الأفراد أو الأجهزة والمعدات الحربية المختلفة وبخاصة الطائرات، وصيانتها المستمرة لتكون علي أهبة الاستعداد الدائم للتعامل مع التهديدات المحتملة.
كما تحدث سيادته عن بطولات القوات الجوية والعمليات التي قامت بها.
وبعد ذلك تم التوجه إلي حظائر الطائرات وتم شرح مكونات الطائرة الميراج بطريقة مبسطة، وأكد الدكتور أسامة مدني أن الوفد استفاد من هذه الزيارة بصورة كبيرة تمثلت في تفاعلهم في اللقاء والأسئلة التي تم طرحها.
وأشار محمد أبو الغار الي أن هذه الزيارة لها من الأهمية بتعريف الطلاب بالجهد المبذول من القوات المسلحة لتأمين بلدنا العظيمة لننعم بالأمن والأمان الذي نعيشه.
كما رافق الوفد في هذه الزيارة المقدم وليد جابر مدير إدارة الترببة العسكرية بجامعة المنوفية، وطارق كمال وإيناس شوقي من إدارة إعداد القادة.
وفي نهاية الزيارة قدم الدكتور أسامة مدني الشكر والتقدير لقيادات القاعدة الجوية علي الحفاوة البالغة التي قوبل بها وفد جامعة المنوفية، كما نقل تحيات الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة لقيادة قاعدة طنطا الجوية علي الإستقبال الجيد وسلمهم درع جامعة المنوفية.

 

 

 

 

 



Top