الدكتور

صيدلة المنوفية تهنىء مبارك وتكرم الخولى

إدارة الاعلام

18/12/2018

نظمت كلية الصيدلة جامعة المنوفية حفلا لتهنئة الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية لتوليه رئاسة الجامعة، وتكريم الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية السابق لما قدمه خلال سنوات رئاسته للجامعة، بحضور الدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة، وقام باستقبالهم الدكتورة وفاء زهران عميدة الكلية.

أعرب مبارك عن سعادته بتواجده وسط أبناء الكلية الحديثة النشأة بالجامعة، والتى تعتبر نقطة مضيئة بين كليات الجامعة استطاعت أن تثبت مكانتها فى سنوات قليلة واستوعبت اكثر من الفين طالب وطالبة من أبناء المحافظة وستشهد قريبا تخريج أولى دفعاتها.
وأكد مبارك على أهمية وجود الدافع اللازم لتحقيق أى هدف والتعاون بين كافة الأطراف لإنجاحه وتطويره، مؤكدا أن الكلية بصدد الإنتهاء من كافة تجهيزاتها وتجهيز المعامل بأحدث الأجهزة والمعدات.
ووجه مبارك الشكر لكافة العاملين بالكلية من أعضاء هيئة تدريس وجهاز ادارى وعاملين لمجهوداتهم منذ بداية الكلية والعمل على تطويرها متمنيا التوفيق واستمرار التقدم للكلية.

كما وجه الخولى الشكر لدعوة الكلية لتكريمه، مشيدا بمجهودات الجهاز الإدارى بالكلية الذى حمل على عاتقه الكثير لمساندة الكلية فى بداية عملها، وأهمية المسئولية الملقاه عليهم من أجل استمرار العمل بها، وأهمية العمل الجماعى والتواصل بين الجميع من أجل تطوير الكلية ووضعها فى المكانة اللائقة بها.
كما تحدث عن بداية نشأة الكلية والتحديات التى واجهت الجامعة لإنشائها، ومدى تعاون الجميع لسرعة الإنتهاء من إنشائها واستقبال الطلاب، وتوفير الكثير على الطلاب والأهالى من أجل تقديم خدمة تعليمية متميزة.

هذا وقد رحبت عميدة الكلية بالحضور مقدمة التهنئة للدكتور عادل مبارك على توليه رئاسة الجامعة متمنية له التوفيق فى تأدية مهام عمله واستكمال مسيرة عمل الجامعة والعمل على تطويرها وتقدمها، والشكر للدكتور معوض الخولى لمجهوداته خلال سنوات رئاسته للجامعة وخاصة جهوده الخاصة بانشاء وتجهيز كلية الصيدلة.

كما حضر الحفل الدكتورة داليا حمدان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتور هيثم ميمون وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور احمد دنيا وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة رباب مبارك، والمحاسب جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة، وأمل النجار مدير عام العلاقات العامة والاعلام بالجامعة، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وعدد كبير من الجهاز الادارى وطلبة وطالبات الكلية.

 

 

 

 

 



Top