الدكتور

طب بيطري المنوفية في زيارة إلي دار الأمل للأيتام وذوي القدرات الخاصة

إدارة الاعلام

18/12/2018

من منطلق دور الجامعة في خدمة المجتمع المحيط انطلقت كلية الطب البيطري بقيادة الدكتور عبدالرحمن الباجوري عميد الكلية والدكتور احمد الفيومي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب واعضاء اتحاد الكلية وعدد من طلاب وطالبات الكلية الي دار الامل للايتام وذوي الاحتياجات الخاصة بشبين الكوم وذلك لرفع الروح المعنوية لهم وتقديم الدعم المادي وادخال السرور عليهم .
حث الباجوري الاطفال علي تحدي كافة المعوقات والتحديات التي تواجههم والعمل علي استغلال طاقاتهم في النشاطات المفيدة التي تنمي مهاراتهم العلمية والعملية ، كما اكد علي ان جميع افراد المجتمع سيدعمهم قلبا وقالبا .
كما اعربت الدكتورة اسلام شبل مدير ادارة الدار عن سعادتها بالزيارة مشيرة الي ان مثل هذه الزيارات تضفي روح البهجة والسرور لجميع قاطني الدار وتعمل علي تحفيز العاملين بمزيد من العمل والتميز .
قام طلاب الكلية بتقديم عدد كبير من الفقرات الموسيقية والغنائية والالعاب الترفيهية التي ادخلت البهجة والفرحة علي قلوبهم .
وفي ختام الزيارة كرم الباجورى جميع العاملين في الدار لما يبذلوه من جهد مشكور في رعاية للاطفال وتشجيعا لهم لمزيد من العمل ، اشرف علي الزيارة الدكتور السيد مصطفي والدكتورة ايمان كمال وإدارة رعاية الشباب بالكلية .

 

 

 

 

 



Top