الدكتور

قيادات جامعة المنوفية تشارك مدير عام رعاية الشباب احتفاله بسن المعاش

إدارة الاعلام

15/12/2018

نظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة المنوفية إحتفالا لتكريم عاكف بدر مدير عام رعاية الشباب لبلوغه سن المعاش بحضور الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة والمحاسب جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة ولفيف من مديرى العموم بالجامعة ومديرى الإدارات والعاملين بالإدارة العامة لرعاية الشباب.
أكد مبارك على حرصه على مشاركة بدر احتفاله تقديرا لمجهوده ومعرفته الوثيقة به من خلال عمله كنائب شئون التعليم والطلاب، وما يتميز به من سمات شخصية أشاد بها الجميع، وتفانيه فى العمل، مشيدا بما حققته الإدارة العامة لرعاية الشباب من طفرة وتحقيق مراكز متقدمة على كافة المستويات، وما تضمه من كفاءات متميزة على مستوى الجامعات المصرية.
وجه مبارك الشكر لبدر متمنيا له التوفيق فى حياته، ومؤكدا أن ماتركه من أثر طيب هو مايستمر إلى الأبد، وأن الإنسان هو من يضيف إلى المنصب وليس العكس، ولكنها سنة الحياة.
واختتم مبارك كلمته باقتراح أن يتعاون الجميع لاختيار من يقوم بالعمل الفترة القادمة لحين الإعلان عن مدير عام جديد ليكمل مسيرة الإنجازات، والعمل جميعا كأسرة واحدة هدفها الصالح العام.
وأشار قرمان إلى أن هذا اليوم هو مايعبر عن معنى الوفاء وحصاد ثمرة عمله، وأهمية أن يجعل انتهاء رحلة عمله نقطة إنطلاق للاستمتاع بالحياة، مشيدا بما تقوم به الإدارة العامة لرعاية الشباب فى كافة الأنشطة الطلابية.
وأكد أمين عام الجامعة أن الجميع يشهد له بالكفاءة والخلق القويم والقدرة على تحمل المسئولية والقيادة، متمنيا له التوفيق فى حياته، والنجاح لمن يخلفه فى قيادة رعاية الشباب واستكمال المسيرة.
وفى نهاية الحفل وجه عاكف بدر الشكر لكل من شاركه الاحتفال، مؤكدا أن كل ماتحقق بالإدارة العامة لرعاية الشباب نتيجة عمل جماعى بدأه من سبقونا بالعمل واستمر بتعاون الجميع، معربا عن سعادته بتأدية عمله على أكمل وجه، متمنيا النجاح لمن يتولى المسئولية بعده، كما وجه الشكر لأسرته على ماتحملوه خلال سنوات عمله.
واختتم بالحفل بتقديم هدايا تذكارية تعبيرا عن تقديرهم لمجهوداته وشكرا لكل ماقدمه خلال سنوات عمله.

 

 

 

 

 



Top