الدكتور

قيادات جامعة المنوفية تشارك مدير عام شئون أعضاء هيئة التدريس احتفاله بسن المعاش

ادارة الاعلام

02/01/2019

شهد اليوم الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية ونائباه الدكتور أحمد القاصد للدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد الرحمن قرمان لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة احتفال مدير عام شئون أعضاء هيئة التدريس بالجامعة بهاء الدين الجمال لبلوغه سن المعاش بحضور بعض عمداء الكليات وأمناء الجامعة المساعدين السادة جلال عبد السلام، عاطف يونس، محمد عبد المنعم، وأمين عام الجامعة الأسبق زكريا كليب، ولفيف من العاملين بالجامعة ومديرى عموم الادارة السابقين.
هنأ مبارك الحضور بمناسبة العام الجديد متمنيا المزيد من الخير والنماء لمصر ولجامعة المنوفية، موجها التهنئة للمحتفل به لبلوغه سن المعاش والشكر لما قدمه فى خدمة الجامعة على مدار ثلاثين عاما من الجهد والتعب.
أكد مبارك أن الجهاز الإدارى بالجامعة يضم كوادر متميزة ساهمت فى تحقيق الكثير من الإنجازات بالجامعة، وأنه الضلع الثالث فى المثلث الذى يمثل جامعة المنوفية، متمنيا استمرار مسيرة العمل والمزيد من التطور والتفوق، ومؤكدا أن الجميع تعلم ممن سبقوه وعليه أن ينقل خبراته إلى من يخلفوه، وهذا مايميز القائد الناجح الذى يظل الجميع يتحدث عن عمله بعد ترك منصبه، متمنيا التوفيق للجمال والاستمتاع بحياته عقب انتهاء فترة عمله.
وقام القاصد وقرمان بتوجيه التهنئة له، والشكر لمجهوداته خلال فترة عمله، مشيدان بكفاءته ونظامه ودقته فى تأدية عمله.
كما وجه له أمين عام الجامعة وأمين عام الجامعة المساعد للشئون الإدارية عاطف يونس الشكر والتقدير لما عهدوه منه من دماثة الخلق، والكفاءة فى العمل، وتعاونه مع زملائه وتدريب فريق العمل معه لاستمرار مسيرة العمل.
هذا وقد وجه بهاء الدين الجمال الشكر لجميع الحضور ومشاركته احتفاله وهذا هو التكريم الحقيقى الذى يعكسه تواجد زملائه من مختلف الإدارات، متمنيا التوفيق لإدارته، والمزيد من التطور والتقدم.
وفى نهاية الحفل قام مبارك بإهدائه ميدالية الجامعة تقديرا لجهوده على مر السنوات فى خدمة الجامعة.

 

 

 

 

 



Top