Banner




رئيس

إنطلاق مشروع تدويرالمخلفات الإلكترونية

ادارة الاعلام

23/08/2021

نفذت جامعة المنوفية مشروع تدوير المخلَّفات الإلكترونية، تحت رعاية الدكتور عادل السيد مبارك رئيس الجامعة والدكتورة نانسي يوسف أسعد نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب واشراف عام دكتور محمد جميل شاهين مدير عام الاداره العامه لرعايه الشباب .
وقال دكتور وليد حسين طلعت مدير اداره الجواله والخدمه العامه أن المشروع نفذ بالتعاون مع جمعية شباب مصر للتنمية والبيئة، برئاسة دكتور ممدوح رشوان، بدعم برنامج المنح الصغيرة بمرفق البيئة العالميه بإشراف دكتور عماد عدلى المدير الوطني وذلك بقاعه فندق الجامعة .
وأشار أن المشروع يهدف إلى التحوّل من مجرّد وِرَش العمل والدورات التدريبية النظرية إلى العمل الميدانى، والتشبيك فيما بين الأطراف المختلفة، من خلال التعاون مع شركة شبابية رائدة فى مجال تدوير المخلفات الإلكتروينة، بحضور ومشاركة شباب الجامعات.
هذا ويقام المشروع بالتعاون مع نادى اليونسكو وعشائر جواله الكليات بالجامعة فى إطار الحملة الرئاسية "اتحضَّر للأخضر"، وتحتضنه جامعة المنوفية فى نسخته الأولى.
وشارك بالمشروع ٣٠ طالبا وطالبة من القيادات الشبابية بالجامعة كنواة لتكوين مجموعة طلابية تهتم بالشأن البيئى البالغ الأهمية، كما أن جامعة تعد الجامعة الاولى في تنفيذ هذا البرنامج على مستوى الجامعات ال ١٠ المشاركة.

 

 

 

 

 



Top