Banner




جامعة المنوفيه تحصد المركز  الثاني فى مسابقة الطالب والطالبة المثالية بجامعة الفيوم

جامعة المنوفيه تحصد المركز الثاني فى مسابقة الطالب والطالبة المثالية بجامعة الفيوم

إدارة الإعلام

22/05/2022

حققت جامعة المنوفية المركز الثانى على مستوى الجامعات المصرية عقب المشاركة فى مسابقة الطالب والطالبه المثاليين بجامعة الفيوم.
حيث شاركت جامعة المنوفية في الفعاليات التي أقيمت تحت رعاية الدكتورخالد عبد الغفار والدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة والدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب وإشراف عام الدكتور محمد شاهين مدير عام الادارة العامه لرعاية الطلاب .
وقال محمد خطاب مدير إدارة النشاط الاجتماعي والرحلات بالإدارة العامة لرعاية الطلاب أن جامعة المنوفية شاركت فى الملتقى الثامن لمسابقة الطالب والطالبه المثاليين على مستوى الجامعات المصرية التي استضافتها جامعة الفيوم خلال الفتره من 14 حتى 18 مايو بوفد قوامة 4 طلاب وطالبات وهم،الطالبة اية سعيد عبد العظيم عبد الواحد بالفرقة رابعة كلية الطب، الطالبة أميرة مهدى محمد ابراهيم كلية حاسبات ومعلومات الفرقة الثالثة،والطالب شهاب الدين علاء الدين فتحى الطباخ كلية الطب الفرقة السادسة، الطالب عبد الله وجية الجمال كلية الصيدلة الفرقة الرابعة.
وحصلت الجامعه على المركز الثانى عن طريق الطالب عبد الله وجية الجمال كلية الصيدلة، حيث أقيمت المسابقه على مستوى طلاب الجامعة اليكترونيا بكلية الحاسبات والمعلومات لتدريب الطلاب وتنمية مهاراتهم واكساب الخبرات مما أثمر عن حصول الجامعه على المراكز المتقدمة على مستوى الجامعات فى هذه المسابقه .
وأضاف الدكتور محمد شاهين أن وفد الجامعه تم أعدادهم أعدادا جيدا وتقديم كافة الدعم للطلاب وكانوا خير ممثلين الجامعة كما اشرف على الوفد أحمد سيف من إدارة النشاط الإجتماعي.

 

 

 

 

 



Top