Back to Top





طلاب جامعة المنوفية فى زيارة لمشروعات حياة كريمة بقرية شما

طلاب جامعة المنوفية فى زيارة لمشروعات حياة كريمة بقرية شما

إعلام جامعة المنوفية

23/10/2022

طلاب جامعة المنوفية فى زيارة لمشروعات حياة كريمة بقرية شما
تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية والدكتورة نانسى أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف الدكتور محمد شاهين مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب.. نظمت جامعة المنوفية بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة زيارة إلى قرية شما بمركز أشمون وهى إحدى قرى المرحلة الأولى لمبادرة حياة كريمة.
ضم الوفد عدد كبير من طلاب الجامعة من مختلف الكليات، وتأتى هذه الزيارة لتعريف الطلاب بالمشروعات القومية التى تقودها الدولة تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والمبادرات الرئاسية التى تستهدف المواطن المصرى ومن أهم هذه المبادرات مبادرة حياة كريمة والتى تعد من أقوى المبادرات الوطنية التي تشملُ تطوير جميع مناحى الحياة الصحية والاجتماعية والمعيشية.
هذا وأكد الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة أن مبادرة "حياه كريمة" التى دعا إليها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية تعد من أهم المبادرات الوطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للقرى الأكثر احتياجا، مؤكدا أهمية مشاركة الجامعة فى العمل على تحقيق أهداف المبادرة وتنفيذ الأنشطة الخدمية والتنموية التى من شأنها ضمان "حياة كريمة" لتلك الفئة وتحسين ظروف معيشتهم، والارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للأسر في هذه القرى.
كما أكد على أهمية تنظيم هذه الزيارات الميدانية للطلاب لمشاهدة المشروعات التى تتحقق على أرض الواقع، وتنمية روح العمل التطوعى لديهم حتى يشاركوا فى تحقيق الإنجازات التى تشهدها الدولة المصرية على كافة المستويات، والمساهمة فى صنع المستقبل والمضى نحو الجمهورية الجديدة.
رافق الطلاب الدكتورة أمل غنيم منسق حياة كريمة بأشمون.