Back to Top





حفل هندسة منوف

بالصور .. الهندسة الإليكترونية بمنوف تحتفل بتخريج الدفعة 47

مكتب أ.د نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم

02/03/2017

 

شهد الدكتور عادل مبارك نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد البردينى عميد كلية الهندسة الإليكترونية بمنوف حفل تخريج الدفعة ٤٧ وذلك تحت رعاية الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة وبحضور الدكتور فتحى عبد السميع وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالكلية ولفيف من القيادات وأولياء الأمور والطلاب بالكلية.
هنأ الدكتور عادل مبارك الخريجين متمنيـــًا النجاح والتوفيق لهم في الحياة العملية قائلاً أنه لمن دواعى سروري المشاركة فى ذلك اللقاء الحميم حيث التلاحم الرائع بين الخريجين وأسرهم وأساتذة الجامعة. مشيرًا بأن الدفعة ٤٧ هي أول دفعة بعد حصول الكلية على الإعتماد والجودة وهى من الكليات الواعدة لقدرتها على طرح خريجين متميزين في سوق العمل المحلي والعالمي على أعلى مستوى للتعامل مع متطلبات سوق العمل لكونهم مدربين على إدارة المشروعات الهندسية فى المجالات الإلكترونية المختلفة مع الوعى الكامل بإحتياجات المجتمع ومشاكل البيئة فى إطار الإلتزام بأخلاق المهنة.


كما أشار نائب رئيس الجامعة إلى أنه سوف يتم تنظيم مؤتمرًا لعرض مشاريع الطلاب لشركات المجتمع المدنى ورجال الأعمال، على أن يتضمن ملتقى توظيفى بالإشتراك مع جمعية رعاية الخريجين بالجامعة ويتم دعوة جميع شركات للتوظيف أبنائنا الخريجين لدعمهم والوقوف بجانبهم.
هذا ... وقد أشار الدكتور محمد البردينى عميد الكلية فى كلمته أن الكلية تزداد تطورًا على جميع الأصعدة ويضاف إليها كل عام المزيد من المعامل والبرامج الحديثة حيث تمت مؤخرًا الموافقة على ثلاثة برامج بنظام الساعات المعتمدة وهم برنامج هندسة التحكم الصناعية والهندسة الطبية الحيوية وهندسة للإتصالات والشبكات وذلك من أجل مواكبه التطور الهائل فى المجالات التكنولوجية. وقال أيضــًا أن خريجوا الكلية ينتشرون فى أماكن كثيرة ويتقلدون مناصب قيادية فى مصر والوطن العربى.
وفى نهاية الحفل.. تم تكريم أوائل الخريجين فى جميع أقسام الكلية بشهادات تقدير. كما كرمت الكلية الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة بشهاد تقدير، كما تسلم الأخير شهادة تقدير عن الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة.
كما قامت الكلية بتكريم الشركات المشاركة فى الإحتفال والتي ساهمت في توفير عددًا من فرص العمل للخريجين وهم شركة الشرق الأوسط للزجاج وشركة ميجا إكاديمى والشركة العالمية للتغليف وشركة النخيل أخوان.