العميد يرفع حالة الاستعداد بالكلية تميهدا لإختبارت الفصل الدراسي الأول

العميد يرفع حالة الاستعداد بالكلية تميهدا لإختبارت الفصل الدراسي الأول

المركز الاعلامي

18/12/2017

أبدى العميد تقديره للأداء المتميز للجهاز الإداري بالكلية مشيراً إلى العديد من التعليمات التي يجب إتباعها خلال فترة الامتحانات مؤكدا على أن تلك الفترة تعد بمثابة فترة طوارئ داخل الحرم الجامعي وتطبق خلالها أنظمة خاصة من شأنها مساعدة الطلبة على الأداء المتميز خلال الامتحانات .
وونوهت د.يشار خلال الاجتماع إلى ضرورة قراءة التعليمات الخاصة بأنظمة الامتحانات المدونة بجدول الملاحظة الخاص بكل موظف بالإضافة لموعد اللجنة ومكانها ، وشددت على الحضور المبكر بموعد كافي ، وأولت تهيئة الجو المناسب للطلاب خلال وقت الامتحان أهمية قصوى بما يسهم في ضبط اللجان ومنع الغش كما شددت على عدم السماح للطلبة بدخول لجنة الامتحان بالتليفون المحمول، وأكدت د. يشار أن فترة الامتحانات يمنع خلالها الغياب أوالتبديل بين الموظفين مع بعضهم البعض مشيرة إلى أن من له حق التعامل مع الطالب فى حالة حدوث مشكلة هو رئيس لجنة الامتحانات أو من ينوب عنه.
ومن جانبه أضاف د. زيدان أن التقرير السنوى للأداء بالنسبة للموظفين مرتبط بمدى الإلتزام خلال فترة الامتحانات ، مؤكدا على ضرورة مراجعة العديد من الملاحظات فى ورقة الاسئلة ونموذج الإجابة ، ومراعاة الدقة في قيام الطلبة بالتوقيع بالحضور والإنصراف ، متمنيا للجميع أداء متميز خلال فترة الامتحانات

 

 

 

 

 



Top