"خريجي المسرح بالنوعيات والفرص المتاحة بسوق العمل" علي هامش فعاليات المؤتمر

"خريجي المسرح بالنوعيات والفرص المتاحة بسوق العمل" علي هامش فعاليات المؤتمر

المركز الاعلامي

24/04/2018

 د. عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ود.حنان يشار عميد الكلية د.هناء السيد ود.مصطفي حشيش أستاذ المسرح بالكلية حاضر فيها كلا من د.محمد معوض أستاذ الإعلام وعميد معهد الجزيرة ، د.رانيا فتح الله أستاذ المسرح بكلية الآداب جامعة الإسكندرية ، والفنان أحمد صيام . 
نوهت د.رانيا عن بالغ سعادتها بطلاب التربية النوعية وبثت بعبارات قصيرة الأمل بمستقبل مشرق ، مبينة أن حب العمل والتفوق فيه هو سبيلهم للنهوض كما أضافت أن كلية التربية النوعية لها دور كبير وهو تمويل الجهات الفنية بالكوادر البشرية والموهوبين في مجالات العمل الفني من ممثلين ومصممي ديكور ومخرجين ومؤلفين.
ومن جهته أضاف الفنان أحمد صيام أن طلاب قسم الإعلام محظوظين وأسوق العمل مفتوحة أمامهم وان التمثيل موهبة في المقام الأول وعلي الكلية تنمية هذه المواهب وتطويرها لتواكب التغيرات المستمرة في مجال الفن .
وفي إطار متصل أكد د.محمد معوض على شكره وتقديره للفنانين والسادة الحضور وإدارة الكلية ، واختتمت فعاليات الندوة بتقديم د.عادل مبارك لدروع الكلية للسادة الضيوف معبراً عن بالغ سعادته بحضورهم ، كما شكر عميد الكلية علي التنظيم المشرف لهذه النسخة من المؤتمر وكذلك الشكر لكل طلاب الكلية وأشاد بتميزهم المتصل .

 

 

 

 

 



Top