العميد خلال اجتماعه مع المدير الادارى

العميد خلال اجتماعه مع المدير الادارى

‎المركز الإعلامي لكلية التربية النوعية - جامعة المنوفية

22/01/2020

خلال اجتماعه مع الجهاز الإداري :
العميد : نثمن الأداء المتميز والحصول على الجوده هدفنا جميعا .

اجتمع اليوم عميد الكلية د.حنان يشار بالجهاز الإداري، وذلك بحضور د. محمد زيدان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ود. اشرف العيسوي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ود. جمعه حسين مدير وحدة الجودة و د. هيام مصطفي مدير وحدة القياس والتقويم ود. زينب صلاح مدير وحدة التدريب والأستاذ وليد الشيخ أمين للكلية والسادة مديري ورؤساء الأقسام.

واستهل عميد الكلية الاجتماع بتوجيه الشكر لأعضاء الجهاز الإداري بالكلية على الأداء المتميز في فترة الأمتحانات وكذلك علي المجهود الذي بذلته كل أقسام وإدارات الكلية، وأشارت خلال كلمتها إلى ضرورة التعاون والتنسيق مع وحدة الجودة في تقديم كافة البيانات والمستندات المطلوبة حتى يتسنى لنا الاستفادة منها، وذلك لما تملكه الكلية من إمكانيات بشرية وفنية يمكنها من الحصول على الجوده.

وفي سياق متصل قامت " يشار" بعرض رؤية الجامعة في الحصول على جائزه التميز الحكومي من خلال تطوير الجهاز الإدارى في اطار استراتيجية التنمية المستدامة وبما يتوافق مع رؤية مصر ٢٠٣٠، والعمل على نشر ثقافة التميز والجودة داخل الجهاز الإدارى، ودعم التنافسية المؤسسية والعمل بروح الفريق لتحقيق الهدف المنشود.

هذا وقت أكدت سيادتها على ضرورة تضافر كافة الجهود من أجل تحقيق هذا الهدف، والذي سيعود بالنفع على كافة المنظومه التعليميه بالكلية، متمنية خالص النجاح والتوفيق لكل منسوبي الكلية.

 

 

 

 

 

 



Top