زيدان يتفقد اختبارات القدرات بـ"النوعية"..

زيدان يتفقد اختبارات القدرات بـ"النوعية"..

المركز الاعلامي

08/08/2021

وفي سياق متصل تفقد زيدان يرافقة الدكتور اشرف العيسوي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ وليد الشيخ أمين عام الكلية، اليوم الأحد، سير اختبارات القدرات بالكلية، للاطمئنان على سير اختبارات القدرات في أول أيام انعقادها والتي بدأت أمس بتسجيل الطلاب الراغبين في أداء اختبارات الكلية .
وأشار زيدان، إلى التزام الكلية باختبارات القدرات بالضوابط الوقائية المعلنة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، من استخدام كواشف حرارية لقياس درجة حرارة الطلاب وتقسيم الطلاب إلى مجموعات قليلة العدد لمنع التكدس، وارتداء الكمامات واستخدام المطهرات الشخصية وأدوات تعقيم الأسطح.
وأوضح زيدان، أن اختبارات القدرات تجرى بالكلية للراغبين في الالتحاق بقسمي التربية الفنية أو الموسيقية، حيث تستقبل الكلية يوميا الطلبة الراغبين في تسجيل حضورهم لأداء الاختبارات مع تخصيص 3 أيام أسبوعيا لقدرات التربوية الفنية لإجراء الاختبارات وهي أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع، وقدرات التربية الموسيقية ايام السبت والاثنين والاربعاء.
ونوه عميد الكلية بأن الاختبارات تبدأ في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا والمدة الزمنية للاختبارات تبلغ نحو ساعتين ونصف، حيث تشمل اختبار القدرات الفنية امتحانات الرسم والتصميم، بينما يتضمن امتحان الموسيقى أربعة اختبارات منها الإيقاع والاستماع.
وأضاف أنه وفقاً لقرار المجلس الأعلى للجامعات، يمنع دخول أولياء الأمور مع الطلاب للكلية، مع حظر دخول الطالب بالتليفون المحمول داخل اللجان.

 

 

 

 

 

 



Top