إجراءات احترازية مشددة غداة إنطلاق اختبارات الفصل الدراسي الأول بالنوعية..

إجراءات احترازية مشددة غداة إنطلاق اختبارات الفصل الدراسي الأول بالنوعية..

المركز الاعلامي

08/01/2022

حيث تم الانتهاء من اعتماد خطه تقوم على حصر الأماكن التى تؤدي خلالها  الامتحانات مع إجراء احترازي هام بعقد فتره الامتحانات والتي تقام على مدار شهر، وذلك حرصاً على تنفيد التباعد الاجتماعي بين الطلاب حفاظا على سلامتهم.  
ومن جانبه أشار « زيدان» إلى أن الكلية وضعت  في الحسبان كافة الاستعدادات والإجراءات المتبعه حال اشتباه إصابة أحد الطلاب بفيروس كورونا حيث تم توفير غرف العزل والتعقيم اليومي قبل وبعد الامتحانات لتجنب نقل العدوي وتوفير سائل التعقيم في لجان الامتحانات وكافة الممرات والحرص على تعقيم أوراق الامتحانات قبل البدأ في عملية التصحيح.
وتم الانتهاء من وضع مسارات تفصيلية لتوزيع الطلاب على اللجان المختلفة وتحديد مسار لسيارات الإسعاف مع استمرار عمليات التعقيم الدورية التي تجريها الكلية ومراعاة ضوابط أعمال الكنترول والتصحيح والضوابط الخاصة بعمل المشرفين والمراقبين فى لجان الامتحانات.
وأوضح «زيدان» أن هناك تعليمات للمراقبين وأعضاء هيئة التدريس بالالتزام بارتداء قناع الوجه والقفازات داخل لجان الامتحانات ومراعاة وجود مسافات آمنة بين الطلاب، وايضا تم التنبية بركن السيارات الخاصة خارج مقر الكلية كي يتسنى لنا تسهيل المسارات الخاصة بالطلاب.
وإذ يتوجه سيادته بخالص الشكر والتقدير للأستاذ محمد حسان أمين الكلية ولإدارة رعاية الشباب برئاسة الأستاذه لميس عبد الفتاح، والاستاذ خالد شهوان مدير وحدة الصيانه ،والاستاذ عيد سعيد مسؤل السلامه المهنية والأستاذ سعودي صقر رئيس العمال واتحاد الطلاب بالكلية على ما بذلوه في تلك الاستعدادات، متمنياً خالص النجاح والتوفيق للكلية ولكل منسوبيها.

 

 

 

 

 



Top