العميد يهنئ بالجهاز الاداري بالنوعية... بمناسبة عيد الأضحى المبارك..

العميد يهنئ بالجهاز الاداري بالنوعية... بمناسبة عيد الأضحى المبارك..

المركز الاعلامي

18/07/2022

وتناول زيدان في اجتماعه بالجهاز الإداري وضع المعايير التي يقوم عليها العمل، مؤكدا على أن الجهاز الاداري جزء اصيل في العملية التعليمية، ومنوها على ما تم انجازه في الكلية خلال الفترة الماضية. وتابع: إن توزيع الموظفين على الادارات المختلفة يتم وفق لمتطلبات وضغوط العمل موضحا أن نقل موظف من مكان الى أخر يكون حسب متطلبات العمل مشيرا إلى عدم وجود علاقة لذلك بالمسمى الوظيفى ،وبين د. زيدان أن الهدف دائما هو صالح المؤسسة التي ننتمي إليها ونسعي لتقدمها .
وفي كلمتها كررت د. هيام مصطفى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب الشكر لعموم الجهاز الإداري بالكلية على الأداء المتميز خلال امتحان للفصل الدراسى الثاني من العام المنصرم بأعلى نسبة فى الحضور والالتزام والاحساس بالمسئولية ، موجهة تقديره لشئون التعليم والطلاب .
وبحضور السيد الأمين العام للكلية أ. محمد حسان تم الوقوف على كافة متطلبات تحسين الأداء للجهاز الإداري بالكلية ولتحقيق الرضا الوظيفي بكافة قطاعات الكلية بالإضافة إلى بحث سير العمل خلال الترم الصيفي.
وفي ختام اللقاء تم فتح باب المناقشة  للحضور لتلقي كافة الاستفسارات وحل جميع المعوقات التي تواجه الجهاز الاداري في سبيل تقديم خدمة تعليمية متميزة لابنائنا الطلاب.

 

 

 

 

 



Top