وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث

 

 

 

 

 

 

 

كلمة السيد الأستاذ الدكتور / وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث                                            

الدكتورة/غادة محمد حسني                                    

 

 

 

  يطيب لي مع بداية عام دراسي جديد أن أهنيء  وأرحب بجميع طلاب وطالبات الكلية عامة والطلاب الجدد وطلاب

الدراسات العليا خاصة.

مرحباً بكم في رحاب كلية التربية النوعية جامعة المنوفية تلك الكلية التي تحمل كل مشاعل العلم والمعرفة والفن ، آملاً أن تجدوا في كليتكم كل ما تطمحون إليه.

إن البحث العلمي هو نافذة البشرية الوحيدة إلى التقدم الاقتصادي والاجتماعي والثقافي والسياسي والفكري, بل أن كل الثورات العلمية والصناعية والتكنولوجية والمعلوماتية ما هي إلا ثمرة من ثمرات التراكم المعرفي والعلمي القائم على أسس تطوير منهجية البحث العلمي.

ولذا فإن وكالة كلية التربية النوعية لشئون الدراسات العليا والبحوث تسعى إلى تحقيق هذا المنطلق على أن تتبوأ بخططها الحديثة وبرامجها المتميزة موقعاً ريادياً في مجال الدراسات العليا وكذلك في المجالات العلمية والأدبية بدرجاتها العلمية المختلفة ) الدبلوم، الماجستير، الدكتوراه(.

 وانطلاقاً من هذا المبدأ فإنها تهدف إلى الارتقاء بالمستوى الفكري والعلمي لطلاب الدراسات العليا مع الأخذ في الاعتبار أن الكلية حريصة كل الحرص على تقديم برامجها المختلفة وفقاً لمعايير الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة.

تمنياتي لكم جميعا بالتوفيق والنجاح في الدراسة وتمنياتي المخلصة لكليتنا الحبيبة بمزيد من التقدم والرقي والازدهار في تحقيق رسالتها العلمية والإنسانية.

وكل عام وانتم بخير،،،،،،

 

  وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث

 

                                                             ( أ . د / غادة محمد حسنى)   

 

الايميل

ghada hosny712@yahoo.com



Top