جامعة المنوفية

فى اجتماعه الدورى مع عمداء الكليات ورؤساء الأقسام العلمية

جامعة المنوفية

28/04/2016


فى اجتماعه الدورى مع عمداء الكليات ورؤساء الأقسام العلمية

رئيس جامعة المنوفية يشدد على الالتزام بضوابط الامتحانات وتوقيتات النتائج والعمل بالكنترولات

ويعلن عن إقامة الجامعة لقوافل طبية مجانية بالمناطق المأزومة بسيناء وصعيد مصر

اجتمع صباح اليوم الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية مع عمداء ووكلاء الكليات ورؤساء الأقسام العلمية بمقر مركز المعلومات بالجامعة ، وحرص رئيس الجامعة على توجيه الشكر لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليات الجامعة خاصة من يضعوا الطالب كأولوية أولى فى العمل الجامعى ، ويهتموا بالتعليم والتدريب وتطبيق معايير الجودة الحقيقية فى كل مكونات التدريس والعمل الجامعى . وحث رئيس الجامعة عمداء الكليات على فتح حوار مستمر مع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم لرصد المشكلات وتحفيز المتميز بقدر كبير يضمن العدالة بين الزملاء .

كما وجه الخولى قيادات الكليات إلى الاستعداد للامتحانات ووضع الضوابط والآليات لأعمال الكنترولات والتصحيح والمراقبات ، ووضع الأسئلة وفق معايير معلنة للطالب ووحدات الجودة بالكليات ، والالتزام بالتوقيتات الزمنية لإعلان النتائج ، واستخراج شهادات التخرج بفترة كافية تساعد الخريج على الالتحاق ببرامج الدراسات العليا بالجامعات أو التقديم للخدمة العسكرية أو العمل .

وبشأن الدور المجتمعى للجامعة أشار الخولى إلى أن الجامعة بمؤسساتها الطبية تستعد حالياً لإقامة قوافل طبية بالمحافظات المأزومة والتى تفتقد للرعاية الطبية مثل سيناء وبعض محافظات جنوب الصعيد ، وأن القوافل ستكون خدمة طبية متكاملة وشاملة

 

 

 

 

 



Top